اتصل بنا
 

4 ملايين دينار قيمة مشاريع بلدية الرويشد المنفذة

نيسان ـ نشر في 2021-03-05 الساعة 13:38

x
نيسان ـ قال رئيس بلدية الرويشد محمد الغياث إن البلدية عملت على انجاز عدة مشاريع خدمية واستثمارية واجتماعية شملت مشاريع فتح وتعبيد شوارع ارصفة لجميع التجماعات السكانية في بلدة الرويشد.
واضاف الغياث أن القيمة الاجمالية للمشاريع التي عملت عليها البلدية تقارب 4 ملايين دينار، مبينا أن المشاريع شملت انشاء ملاعب ومشروع مجمع شقق سكنية ومكتبية ومخازن تجارية وقاعات متعددة الأغراض وتركيب 1650 وحدة انارة lED و تركيب عبارات انبوبية مع سواتر ترابية وتغيير مجرى الأودية، اضافة إلى تحديث وصيانة اليات ومعدات البلدية.
وأشار إلى أنه تم الربط الإلكتروني وارشفة معظم أقسام البلدية كالقسم المالي والمسقفات وشؤون الموظفين وغيرها لتكتمل جميع الأقسام بتقديم خدماتها للمواطنين الكترونيا لافتا إلى انه تم الحصول على موافقة لفتح مكتب لدائرة الأراضي بالبلدية.
وبين أن البلدية ساهمت في توفير المياه لـ 140 شقة سكنية من اسكانات المكرمة الملكية من قبل صهاريج البلدية لعدم توفر شبكات خطوط مياه للاسكان.
واكد أن البلدية عملت على طمر المناطق المنخفضة واماكن تجمع المياه داخل الأحياء السكنية والتجمعات وعلى جوانب الطرق الفرعية والرئيسية وإزالة الكثبان الرملية على جوانب الطرق مع الشجيرات الرعوية التي تتجمع حولها وبين الأحياء السكنية بعد العواصف الرملية وكذالك فتح مجاري العبارات للشوارع وتفقدها بشل دوري.

نيسان ـ نشر في 2021-03-05 الساعة 13:38

الكلمات الأكثر بحثاً