اتصل بنا
 

بوكيتينو يخشى ملعب سان جيرمان ضد بايرن ميونخ

نيسان ـ نشر في 2021-04-12 الساعة 20:48

x
نيسان ـ يخشى ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي من نتائج فريقه بملعب حديقة الأمراء خلال لقاء بايرن ميونخ الألماني.
ويستضيف باريس سان جيرمان عملاق بافاريا (الثلاثاء) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، معولاً على الفوز المهم بنتيجة 3-2 الذي حققه خارج الديار في الذهاب.
وعانى باريس من النتائج السلبية هذا الموسم على ملعبه حيث خسر 6 مرات، ضعف عدد هزائمه الموسم الماضي على الملعب ذاته.
وخاض باريس سان جيرمان 4 لقاءات بملعبه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فاز في 2 على ريد بول لايبزيج الألماني 1-0 وإسطنبول باشاك شهير التركي 5-1، بينما خسر 1-2 من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتعادل 1-1 مع برشلونة الإسباني.
وقال بوكيتينيو، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بايرن ميونخ الثلاثاء، عن أزمة فريقه في ملعبه هذا الموسم: "من الصعب الإجابة عن سؤال يخص الفارق بين اللعب على ملعبنا أو خارجه، لكننا سنحلل الأمر بنهاية الموسم"، مضيفا: "نأمل أن يتغير هذا الأمر في مباراة الغد".
بين برشلونة وبايرن ميونخ
مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق تطرق للحديث عن الفارق بين برشلونة الإسباني ضحية فريقه في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وبايرن ميونخ، مؤكداً أن الأفضلية للبافاري بالطبع.
وأوضح المدرب الأرجنتيني أن "مواجهة برشلونة انتهت، ولقاء البايرن مختلف، فهو أفضل فريق في أوروبا، وسيسبب لنا المتاعب، لكن هذه لحظة يجب أن نكون فيها في أفضل حالاتنا".
وأسهب: "بايرن هو المرشح للتأهل وهذا لا يزعجني، فهو حامل اللقب، وأحد المتنافسين عليه، والبطل لا يزال المرشح، لكن باريس يريد أن يفوز بكل مبارياته، ومن المهم للنادي أن نتأهل لنصف النهائي".
وشدد بوكيتينو على أنه لن يغير طريقة لعبه، مشيراً إلى أن العاصميين سيحاولون فرض أفكارهم على أرض الملعب.
وواصل: "بايرن يتميز باللعب على الأطراف، وقد عانينا من هذا الأمر في الذهاب"، مختتما : "بايرن أتيحت له 31 فرصة في اللقاء الأول، ويجب أن نعدل الأخطاء التي عانينا منها في مباراة الذهاب".
الغيابات
تمثل مشكلة الإصابات أزمة ليس فقط لبايرن ميونخ الذي يغيب عنه نجما الهجوم روبرت ليفاندوفسكي وسيرجي جنابري، لكن لباريس أيضاً.
وفي هذا السياق تحدث بوكيتينو عن وضعية أكثر من لاعب عائد من الإصابة في فريقه بالقول: "ماورو إيكاردي لن يشارك، وماركينيوس لاعب مهم للغاية وسيتواجد في القائمة، لكن مشاركته أمر آخر".
وعن إمكانية الدفع بالثنائي العائد من الإصابة ماركو فيراتي وأليساندرو فلورنزي رد: "من الصعب البدء بهما، لكنهما سيتواجدان في القائمة".

نيسان ـ نشر في 2021-04-12 الساعة 20:48

الكلمات الأكثر بحثاً