اتصل بنا
 

الإعلان عن انطلاق مهرجان مرج الحمام السياحي

نيسان ـ نشر في 2018-04-16 الساعة 21:54

x
نيسان ـ

أاعلن في عمان عن إنطلاق فعاليات مهرجان مرج الحمام السياحي (القرية الملكية ) في الفترة الواقعة بين 18 / 6 المقبل ولمدة شهر كامل في القرية الملكية - مرج الحمام.

ويشارك في المهرجان عدد من الدول العربية وهي: (مصر، السودان ، تونس ، لبنان، فلسطين، البحرين، المملكة العربية السعودية، العراق، الامارات العربية المتحدة).

وقال محمد حمود المناصير المدير العام للمهرجان إن المهرجان يمثل حلقة مهمة لتواصل الجهود المشتركة بين الاردنيين، ويمثل سعيا مخلصا نحو تحقيق اهداف المهرجان النبيلة في ترسيخ وتجسيد العمل المشترك والتفاعل المعرفي والثقافي والسياحي بين الاردنيين ونظرائهم من الدول الاخرى.

خلدون ابو خالد المدير التنفيذي للمهرجان قال إن القيادة الهاشمية سعت ومازالت تسعى الى الاخذ بايدي اصحاب الهمم العالية من ابنائنا المتميزين في حقول الثقافة والسياحة وغيرها وتطويرهم ورفع الكفاءة الانتاجية لهم .

واشار ابو خالد إلى ان الله حبا الاردن بأشخاص اثبتوا جدارتهم في مختلف مجالات وارسوا قواعد راسخة على المستوى الوطني والاقليمي والعالمي.وقال السيد محمود الجراح امين عام الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية ر أن المهرجان هو فرصة لتبادل المعرفة والثقافة والسياحة والتجارب واكتسابها من بعضِنا البعض كزملاء يسعون لتوفيرِ فرصة من الفرح للشعب الاردني الذي يعيش حوله حزام ناري من الاحداث الجارية في البلدان الشقيقة

نيسان ـ نشر في 2018-04-16 الساعة 21:54

الكلمات الأكثر بحثاً