اتصل بنا
 

نقابة الاطباء فرع عجلون تنظم مؤتمرها الطبي السادس

نيسان ـ نشر في 2018-04-19 الساعة 20:37

x
نيسان ـ

نظمت اللجنة الفرعية لنقابة الاطباء في عجلون اليوم الخميس في قاعة نادي المعلمين المؤتمر الطبي الدولي الثاني والطبي السادس للجنة الفرعية لنقابة الاطباء في عجلون بحضور النائبان المحامي احمد فريحات ومنتهى البعول والعديد من مدراء الصحة ومستشفيات الشمال .

وقال مدير ادارة المستشفيات في وزارة الصحة الدكتور حكمت ابو الفول ان القطاع الصحي حقق انجازات ونقلات ريادية حيوية في الاوساط الطبية على المستويات العربية الاقليمية والعالمية، مؤكدا ان الوزارة تعطي التدريب الطبي اهتمام خاص حيث قامت بافتتاح مركز التدريب الطبي في الوسط ولديها دراسة لافتتاح مراكز تدريبية اخرى في الشمال والجنوب بهدف توفير أفضل الخبرات والكفاءات الآمنة والقادرة على توفير خدمة صحية ذات جودة عالية للمواطنين .

وثمن جهود نقابة الاطباء الاردنيين ولجنتها الفرعية في عجلون للمبادرة بعقد مثل هذه المؤتمرات بمشاركة محلية ودولية بهدف دعم القطاع الصحي .

واشار مندوب نقيب الاطباء عضو النقابة الدكتور احمد ابو العين الى ان النقابة تسعى دائما لتقديم الدعم لكافة الانشطة العلمية والطبية التي تنفذها اللجان الطبية الفرعية ايمانا منها بان الرصيد العلمي للطبيب هو اساس القوة وضمان التطور والابداع بهدف الحفاظ المستوى المتميز الذي وصل اليه القطاع الطبي في الاردن من خلال تعزيز مبدأ التعليم الطبي المستمر للخدمات الطبية.

وبين رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر ورئيس اللجنة الفرعية لنقابة الاطباء في عجلون الدكتور زيد فريحات ان فكرة انعقاد المؤتمر نابعة من ايمان اللجنة من عقد مثل هذا المؤتمر للمرة الثانية على المستوى الدولي والسادس على المستوى المحلي، مثمنا جهود المشرفين على نجاح المؤتمر والذي يأتي ثمرة من ثمار الجهود المتواصلة لمواكبة المستجدات في جميع الاختصاصات الطبية المختلفة .

وقال رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر مدير مستشفى الايمان الحكومي الدكتور وليد الامام ان المؤتمر يتميز بمشاركة فاعلة من الاطباء والطبيبات اعضاء الهيئة العامة للجنة الفرعية لنشر رسالة الطب الانسانية التكاملية وللارتقاء في مسيرة البحث العلمي في كافة المجالات الطبية، مبينا إن المؤتمر سيكون نقطة التقاء واتصال بين اطباء الأردن والعالم ووسيلة للتعليم المستمر المبني على التطور العلمي البناء. ويناقش المؤتمر خلال اعماله التي تستمر 3 ايام مائة ورقة عمل في الاختصاصات الطبية المتعددة .

نيسان ـ نشر في 2018-04-19 الساعة 20:37

الكلمات الأكثر بحثاً