اتصل بنا
 

فندق عمّان روتانا يحتفل بيوم الأرض في سد الملك طلال

نيسان ـ نشر في 2018-04-23 الساعة 22:27

x
نيسان ـ

احتفالاً بيوم الأرض، نظم فندق عمّان روتانا مؤخرا رحلة ميدانية لموظفيه إلى سد الملك طلال شمال المملكة. وقد تم تنظيم هذه الرحلة تماشياً مع الجهود المستمرة التي يبذلها الفندق لزيادة وعي الموظفين بأهمية البيئة والحفاظ عليها، بالإضافة إلى إقامة أنشطة ممتعة وبناءة لهم.

وقد شملت الرحلة، التي قادها المغامر الأردني المشهور، سيف خليفات، مجموعة واسعة من أنشطة بناء فرق العمل التي سعت إلى زيادة الوعي بأهمية الحفاظ بالبيئة، والعديد من الأنشطة المصممة لمساعدة الموظفين على تعلم المزيد عن بعضهم، وتطوير وسائل تواصل أفضل بينهم تنعكس إيجابا على مكان العمل.

وبدأت الرحلة، بجمع وإزالة النفايات من المساحات الخضراء على ضفاف نهر الزرقاء، تلتها مسابقة تحدي الطهي بين أعضاء الفريق لإعداد وجبات صديقة للبيئة من منتجات محلية المصدر. بعد مأدبة الغداء ، تم تنظيم سلسلة من أنشطة بناء الفريق بهدف تعزيز الروابط القوية وتحسين مهارات التواصل بين الموظفين. واختتم البرنامج المتنوع والمثمر بإشعال نار تطل على المشاهد الفريدة والمذهلة لغروب الشمس من سد الملك طلال.

وفي تعليقه على هذه الرحلة، قال مدير عام فندق عمّان روتانا ، عطية حمارنة :' مثلت هذه الرحلة الميدانية جهود الفندق المتواصلة لزيادة وتعزيز الوعي بأهمية حماية الموارد الطبيعية المختلفة في الأردن بهدف ضمان مستقبل صحي ومستدام للجيل القادم' ، لافتاً إلى أن هذه الرحلة 'تعد بمثابة متنفس إيجابي لموظفينا، إذ استمتعوا بمشاهدة المناظر الخلابة في شمال المملكة والمشاركة في مجموعة واسعة من الأنشطة التي جعلتهم أقرب، مما يساهم في خلق بيئة عمل أكثر انسجاما'.

وبحسب حمارنة، تتماشى هذه المبادرة مع منصة علامة روتانا العالمية الخاصة بالاستدامة
Rotana Earth والتي تعتبر الإطار الشامل المتخصص بالقضايا البيئية والاقتصادية والاجتماعية في جميع الفنادق الجديدة والعاملة والمنتجعات والشقق الفندقية، موضحا أن الهدف من المنصة هو توجيه اسلوب العمل في فندقنا نحو التنمية المستدامة ووضع مبادئ توجيهية وأساسية لبناء ثقافة بيئية واعية وتضمينها في هذه الفنادق.

هذا وقد أعلن فندق عمّان روتانا منع التدخين في ردهة الفندق اعتباراً من اليوم الأحد والذي يتزامن مع احتفالات العالم بيوم الأرض.

نيسان ـ نشر في 2018-04-23 الساعة 22:27

الكلمات الأكثر بحثاً