اتصل بنا
 

رجل أعمال مصري يقتل أولاده الثلاثة وزوجته ثم ينتحر

نيسان ـ نشر في 2018-05-06 الساعة 18:19

x
نيسان ـ

أقدم رجل أعمال مصري على قتل أولاده الثلاثة وزوجته، ثم الانتحار بسلاح غير مرخَّص، بسبب ديونه التي لم يستطع سدادها. وبحسب صحف مصرية، فإن الحادثة وقعت قبل عدة أيام، ولم يشعر بها أحد إلا بعدما خرجت رائحة كريهة من الفيلا التي يقطنونها، مما دفع الجيران إلى البحث عن مصدر هذه الرائحة، وعندها وقعت الصدمة.

رجل الأعمال الذي تجاوز سِنه الـ50 عاماً يدعى (عماد. س)، قتل زوجته (وفاء. ف)، وأبناءه الثلاثة محمد ونورهان وعبدالرحمن، وهم نائمين، ثم انتحر بعد ذلك.

وبحسب معلومات ذكرتها الصحف المصرية، فإن رجل الأعمال صدرت ضده عدة أحكام بالحبس في قضايا نصب، لفشله في ردِّ ما اقترضه من أموال تعدَّت المليون ونصف المليون جنيه، وإن عائلته لم تكن تعلم بما أوقع نفسه فيه، وإنه خشي لومهم أو التسبب لهم في فضيحة بعد إعلان إفلاسه، وخاف عليهم من الفقر، فأقدم على قتلهم بالرصاص، ثم انتحر.

كانت هناك شكوك حول وجود دافع السرقة وراء عملية القتل، ولكن وجدت النيابة السلاح المستخدم في العملية بجوار الأب، مما حلَّ لغز العملية. أوضحت النيابة أن السلاح المستخدم في الحادث بدون خزنة، وبالبحث عثر عليها ملقاة على الأرض في نفس الغرفة المتواجدة بها الجثث، وفارغة بدون طلقات.

نيسان ـ نشر في 2018-05-06 الساعة 18:19

الكلمات الأكثر بحثاً