اتصل بنا
 

رجل الأعمال المصري لم ينتحر.. مجزرة الرحاب تمت بفعل فاعل وهذه الأدلة الأولية

نيسان ـ نشر في 2018-05-07 الساعة 23:03

x
نيسان ـ

تلقت الشرطة بلاغا من الجيران بوجود الرائحة الغريبة من الفيلا سارعت إلى الفيلا، لتكتشف مقتل 5 أشخاص، الأب وهو رجل الأعمال عماد، وزوجته وفاء '43 عاماً' وولديه محمد '22 عاماَ' وعبدالرحمن '18 عاماً' وابنته الوحيدة نورهان '21 عاماً'. بداية، توجهت أصابع الاتهامات للأب على أنه الفاعل فبحسب الصحف المصرية أفرغ الرصاص بأفراد عائلته وهم نائمون بعدما اكتشفوا إفلاسه وتورطه في قضايا نصب وديون تصل إلى أكثر من مليون جنيه، فقرر قتلهم خوفاً من الفضيحة.الشرطة التي تلقت البلاغ من الجيران سارعت إلى الفيلا، لتكتشف مقتل 5 أشخاص، الأب وهو رجل الأعمال عماد، وزوجته وفاء '43 عاماً' وولديه محمد '22 عاماَ' وعبدالرحمن '18 عاماً' وابنته الوحيدة نورهان '21 عاماً'. بداية، توجهت أصابع الاتهامات للأب على أنه الفاعل فبحسب الصحف المصرية أفرغ الرصاص بأفراد عائلته وهم نائمون بعدما اكتشفوا إفلاسه وتورطه في قضايا نصب وديون تصل إلى أكثر من مليون جنيه، فقرر قتلهم خوفاً من الفضيحة.

ولكن على ما يبدو أن هذه الرواية ليست صحيحة تشير'التحقيقات الأولية إلى شبهة جنائية، فقد وجدت النيابة المسدس المستخدم في الجريمة بدون مخزن الرصاص'.

أما النقطة الثانية التي تنفي قصة انتحار رجل الأعمال هذا، أنه مصاب بثلاث رصاصات. ولكن التحقيقات مازالت جارية، ولم يتم اتهام أي شخص حتى هذه اللحظة، ولكن هناك شكوك بأن يكون القاتل أحد الأشخاص الذين نصب عليهم من قبل رجل الأعمال الذي كان يعمل في مجال العقارات هذا وجاء للانتقام.

وبالنسبة للنيابة العامة اعتبرت الفيلا مسرح جريمة، وقد قامت بتسويرها ومنعت أي شخص من الاقتراب منها حتى انتهاء التحقيقات.

نيسان ـ نشر في 2018-05-07 الساعة 23:03

الكلمات الأكثر بحثاً