اتصل بنا
 

العنقاء تحت رماد الاقصى

أكاديمي أردني

نيسان ـ نشر في 2018-05-14 الساعة 09:41

نيسان ـ

الايام كاشفات للذين باعوا فلسطين لليهود مقابل تنصيبهم حكاما .. منهم من كشف عن نفسه قبلا ومنهم من يكشف الآن، والقادمات فاضحات لخبايا ورذائل حكام العرب.. فوالله ليس في ابناء سايكس بيكو طاهر .. وان قولدمائير لصادقة في أننا سنكتسف يوما انهم قد نصبوا أبناءهم حكاما علينا .
لكن الذي سخر العبيد مماليك المسلمين لحماية الأرض والعرض والدين سيسخر امة اخرى تطرد منافقينا قبل اليهود، سنة الله في خلقه أن يأتي بقوم غير القوم المفسدين ويطهر القدس من الغازين، فعمر رضي الله عنه من قوم وهم العرب فتح فلسطين وصلاح الدين من قوم وهم الاكراد حرر الأمة العربية من الملوك والامراء الخونة التابعين للصليبيين وحرر الأقصى من الصليبيين وقطز وبيبرس من عبيد المسلمين حموا الدين وحرروا العرب من هول المغول.
التتار والمرابطون في المغرب والأندلس حكموا بالدين فحموا الجبهة الغربية للامة وهم من البربر، والعثمانيون من الأتراك حموا العرب والدين مدة خمسمئة عام وانتشر الدين بهم في اوروبا .. وَإِنْ تَتَوَلَّوْا يَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ ثُمَّ لَا يَكُونُوا أَمْثَالَكُمْ.
نعم ليسوا أمثالنا حكام تجارتهم بيع الاوطان لأجل التيجان مكتوب على مفارقهم ذل وخيانة لا يتركونها حتى يستبدلوا، هكذا هي حكاية التاريخ ومحكم القرآن الكريم وسنة الرسول الكريم.
سيحتفل حكام دويلات الاعراب مع أولياء نعمتهم بذكرى سقوط القدس في أيدي اربابهم منهم من جاهر واعلن ومنهم من يبارك سرا، وليس بجديد على الأمة، فقد حدث أن سار الحكام العرب في ركب الصليبيين، ودنسوا القدس ثم رماهم أحفاد الكرد في مزبلة التاريخ.
واليوم تتهيأ الظروف لتكشف الخيانة تمهيدا لعملية تنظيف جديدة ستشهدها الأمة، ولكن لا ندري بعد من القوم الذين سيحررون الامة فما علا في فلسطين غزاة ودنسوا الاقصى إلا كان ذلك ايذانا بقدوم التغيير والتحرر من الداخل قبل الخارج، فنحن امة الأمل والتجديد والتجدد، كطائر العنقاء، وكل قوم مثلوا طائرا انبعث من تحت الرماد، ونهض بالأمة. وتحت رماد الاقصى ترقد العنقاء فتكنس الخونة ويتجدد المجد، والتاريخ يشهد.

نيسان ـ نشر في 2018-05-14 الساعة 09:41


رأي: د. محمود الهواوشة أكاديمي أردني

الكلمات الأكثر بحثاً