اتصل بنا
 

نادي المتقاعدين العسكريين يحتفي بالمحاربين القدامى

نيسان ـ نشر في 2018-05-25 الساعة 17:39

x
نيسان ـ

نظم نادي المتقاعدين العسكريين بالكرك حفلا رمضانيا تكريما وتقديرا للمحاربين القدامى والمتقاعدين العسكريين لدورهم وتضحياتهم البطولية في حماية الوطن ومقدراته.

وأكد محافظ الكرك صالح النصرات خلال رعايته الاحتفال عن اعتزازه وتقديره بتضحيات الجيش العربي الأردني عبر معارك البطولة والشجاعة التي خاضها والتي عكست الروح الوطنية العالية والانتماء والولاء للوطن والقيادة الهاشمية.

وقال رئيس النادي العميد المتقاعد إسماعيل الحباشنة إن هذه اللقاء أقل ما يقدم بحق فرسان الأردن الحقيقيين وأن النادي سيبقى الخيمة الباقية التي تحتضن أبنائها المتقاعدين كافة.

وبين اللواء المتقاعد فلاح العضايلة 'أن اللحمة الوطنية التي يمتاز بها منتسبو الأجهزة الأمنية بإخوانهم ورفقاءهم من منتسبي الجيش العربي ليبقى للأردن دائما وأبدا الحصن الحصين الذي يخيم على أطياف مجتمعنا الأردني الذي لا يخلو أسره من منتسب للقوات المسلحة ، لنؤكد للعالم أجمع أن الأردن سيبقى عصيا منيعا بوجه كل قوى الشر والظلام التي تعصف بالمنطقة'.

وفي نهاية الاحتفال، كرم النصرات الوكيل عبدالفتاح عبدالكريم المعايطة والعريف جدعان مصطفى الخرشه كبطلين شاركا بمعركة الكرامة.

نيسان ـ نشر في 2018-05-25 الساعة 17:39

الكلمات الأكثر بحثاً