اتصل بنا
 

"الخيرية الإسلامية العالمية" تقدم 5 أطنان من التمور لأسر محتاجة

نيسان ـ نشر في 2018-05-28 الساعة 16:53

x
نيسان ـ

قدّمت الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية الكويتية، اليوم الاثنين، في مركز أيتام نور القويسمة التابع لجمعية المركز الإسلامي الخيرية، خمسة أطنان من التمور لأسر أردنية وسورية محتاجة.

وقال رئيس وحدة الإغاثة في الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية الدكتور منصور جبارة، إن تقديم هذه المساعدات يأتي من باب التواصل الدائم ومد جسور التعاون بين البلدين الشقيقين لتسهيل وتوصيل مساعدات الإغاثة للعائلات الأردنية والسورية المحتاجة.

وثمن مدير مديرية الشؤون الإدارية في وزارة التنمية الاجتماعية حسين العمري للهيئة جهودها المبذولة في تقديم الدعم المادي والمساعدات لمحتاجيها، والتي سيتم توزيعها وفق قاعدة البيانات للأسر الأردنية المحتاجة لدى الوزارة، من خلال مديريات التنمية الإجتماعية الموزعة على محافظات المملكة.

وقال مساعد مدير مكتب الأردن للهيئة زياد أبو طالب، إن الجمعيات المكلفة بتوزيع مساعدات التمور على أسر اللاجئين السوريين، هي: الغراء الخيرية – الياسمين - عمان، ومركز أيتام النور – القويسمة - عمان، ومركز أيتام العابورة - جبل الحسين - عمان، وجمعية الهلال الأخضر- عمان، ومكتب الهيئة في عمان، ومركز أيتام المفرق - المفرق، وجمعية رعاية الطفل الخيرية – السعيدية - المفرق، ومركز أيتام إربدإربد.

نيسان ـ نشر في 2018-05-28 الساعة 16:53

الكلمات الأكثر بحثاً