اتصل بنا
 

الرواشدة يرعى الحفل الختامي لمشروع بناء قدرات الشباب في التعامل مع الاعلام

نيسان ـ نشر في 2018-05-31 الساعة 22:14

x
نيسان ـ

رعى وزير الشباب بشير الرواشدة الحفل الختامي لمشروع بناء قدرات الشباب في التعامل مع الاعلام 'التربية الاعلامية ' الذي نظمته الوزارة بالتعاون مع معهد الاعلام الاردني ووكالة التعاون الدولي الالمانية والاتحاد الاوروبي .

وجاء الحفل، الذي أقيم مساء اليوم الخميس في مدينة الحسين للشباب وتخللته مأدبة افطار، تكريما للمشاركين البالغ عددهم 440 شابا من مختلف محافظات المملكة للفئة العمرية من 16- 25 عاما.

ودعا الرواشدة الشباب الى ان يكونوا قادرين على التعبير عن واقعنا بشكل حقيقي ومنظم والعمل تشاركيا ما بين المؤسسات العامة والخاصة موقنين ان التخصصية في العمل تدفع الى منتج جيد كما هو معهد الاعلام الاردني الذي يحسن التدريب والتعليم في التعامل مع وسائل الاعلام خاصة وانها الاخطر في المرحلة التي نعيشها.

وقال في كلمة له بالمناسبة :' اذا كنا لا نستطيع التعبير عن انفسنا بشكل واضح فان ذلك سيحتم علينا الفهم الخاطىء من الاخرين مما يعطي اهمية في ايلاء هذا الموضوع اهمية كبيرة في حياتنا'.

قال، آن الاوان للتخلص من البرامج التقليدية والانطلاق نحو فضاءات ارحب لان جيل اليوم بات اكثر معرفة بوسائل الثورة التكنولوجية والرقمية .

والقى عميد معهد الاعلام الاردني الدكتور باسم الطويسي كلمة بين فيها ان هذا البرنامج جاء ثمرة جهد وتعاون مع وزارة الشباب والمعهد والوكالة الالمانية والاتحاد الاوروبي كمحاولة تجريبية لنشر ثقافة التوعية الاعلامية والمعلوماتية وسط المجتمعات الشبابية الاردنية، مبينا أنه الأول من نوعه الذي ينفذ في المحافظات .

وأشار الى ان هذا البرنامج صمم ليوفر معرفة اساسية ومهارة متعددة في مجالات فهم الاتصال والاعلام المعاصر ومحو الامية الاخبارية والتربية الرقمية، معربا عن املة ان يكون الاردن نقطة استقطاب اقليمي ودولي في نشر التربية الاعلامية والمعلوماتية وتحديدا في العالم العربي .

نيسان ـ نشر في 2018-05-31 الساعة 22:14

الكلمات الأكثر بحثاً