اتصل بنا
 

موائد الدوريات الخارجية الرمضانية تحقق اهدافها

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-07-01 الساعة 16:01

x
نيسان ـ

اعتبر مواطنون شاركوا بمائدة رمضانية نظمتها ادارة الدوريات الخارجية في محطة الزميلة على الطريق الصحراوي ان الموائد كان لها مردود ايجابي ومعنوي على نظرتهم تجاه رجال الدوريات الخارجية.

واكدوا خلال المائدة التي شارك بها مدير ادارة الدوريات الخارجية العميد سمير بينو واعلاميون من مؤسسات اعلامية مختلفة انهم باتوا يلجأون الى محطات الدوريات على الطرق ويتوقفون قربها ساعة الافطار ومشاركتهم وجباتهم الرمضانية.

وبينوا ان موائد رمضان، وما يقدمه رجال الدوريات باستمرار لسالكي الطريق كسر الرهبة من رجل الامن، وأكد لهم بان محطات الدوريات الخارجية تقدم خدماتها الاجتماعية والمعنوية اكثر من قيامها بدورها الامني.

واشار مدير الادارة العميد سمير بينو ان وجبات إفطار على الطرق الخارجية مستمرة طوال الشهر الفضيل، مؤكدا ان رجال الدوريات وعند اقتراب موعد الاذان يقومون بدعوة جميع السالكين للطريق ،وتقديم النصيحة لمن لا يرغب بان لا يتعجل الوصول والسير بسرعات عادية ليصل سالما الى اهله.

وقال بينو ان الهدف الاسمى من موائد الافطار تحقق من خلال ازالة عوائق معنوية ونفسية أثرت على صورة رجال الدوريات الخارجية عبر الزمن، مبينا ان الاقبال اللافت على المشاركة بموائد المحطات الامنية يعدل دليلا كبيرا على تحول النظرة من قبل المواطنين.

وقال بينو ان الفترة المقبلة ستشهد تكثيفا للشراكات بين ادارته والجهات الاعلامية والمجتمع لإيصال الصورة الحقيقية عن رجال الدوريات على الطرق الخارجية.

يشار الى ان ادارة الدوريات الخارجية بدأت من اول يوم رمضاني بإقامة موائد الرحمن في عدة محطات امنية تتواجد على الطرق الخارجية بهدف توفير الامن والسلامة لسالكيه ، وحثهم على تناول وجبات الافطار بدلا من اللجوء للسرعات الحالية وقت الافطار للوصول للمناطق المأهولة.

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-07-01 الساعة 16:01

الكلمات الأكثر بحثاً