اتصل بنا
 

الرزاز: لا يجوز منح تقاعد لوزير خدم شهرين .. وسنعيد النظر بنظام التقاعد المدني

نيسان ـ نشر في 2018-06-19 الساعة 17:18

x
نيسان ـ

أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ان الحكومة ستقوم بدراسة قانون ضريبة سيارات الهايبرد ، و ان الأثر المالي لهذه الضريبة كان دون مستوى التوقعات ، و ان الحكومة ستفتح باب تلقي المقترحات حول قانون ضريبة الهايبرد .
و اوضح الرزاز ان تسعيرة المشتقات النفطية في الأردن تمر بثلاثة مراحل و ان من حق المواطن الأردني معرفة اسباب زيادة أسعار المحروقات.

وفيما يخص ديوان الخدمة فإن الحكومة تقوم حاليا باعادة دراسة مشروع ديوان الخدمة و تعديلاته لأخذ الملاحظات على هذا القانون ، و ان الحكومة ستسعى لتحسين الخدمات في النقل و الاتصالات و غيرها ، وأن الحكومة ستعيد دراسة ملف مرضى السرطان و تم التوافق على ان يتم اصدار بطاقة لكل مريض يعاني من مرض السرطان و التخلص من كل الإجراءات البيروقراطية و مراعاة سن و مكان سكن اي مريض.
و أكد الرزاز ان هنالك مشروع قانون لضبط اي زيادات للرسوم المدرسية و الحفاظ على أجور المعلمين والمعلمات العاملين في المدارس الخاصة ، خصوصا أن هنالك معلمات محرمات من حقوقهن في بعض المدارس الخاصة.
بين ان يجب إعادة النظر بقانون التقاعد المدني ، و لا يجوز أن يحصل اي وزير على راتب تقاعدي في حال عمل في منصبه مدة شهرين او شهر.

نيسان ـ نشر في 2018-06-19 الساعة 17:18

الكلمات الأكثر بحثاً