اتصل بنا
 

العملاق لوكاكو.. أكثر من مجرد هداف

نيسان ـ نشر في 2018-07-08 الساعة 08:16

x
نيسان ـ

اقترب مهاجم منتخب بلجيكا، روميلو لوكاكو، من تحقيق رغبته في أن يصبح لاعباً شاملاً، بعد تمريره الكرة التي جاء منها الهدف الحاسم لكيفن دي بروين في الانتصار 2-1 على البرازيل، في دور ربع النهائيات كأس العالم لكرة القدم.
وأظهر المهاجم صاحب البنية القوية تحولاً كبيراً في السرعة، بعد أن سيطر على الكرة إثر ركلة ركنية، وانطلق من الدفاع ليعبر خط منتصف الملعب، ويعدو بقوة قبل أن يمرر لدي بروين الذي تقدم لبضعة أمتار قبل أن يسدد في المرمى.
وضمن هذا لبلجيكا إنهاء الشوط الأول، وهي متقدمة 2-0 وعلى الرغم من تسجيل البرازيل لهدف قبل النهاية، إلا أن لوكاكو أثبت أنه هو من صنع الفارق على إستاد كازان، ليقود بلجيكا للدور نصف النهائي لكأس العالم للمرة الثانية في تاريخها.
وقال لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي: 'الجميع يعتقد أن مهمة روميلو لوكاكو هي تسجيل المزيد والمزيد من الأهداف، لكنني أريد أن ينظر إلي باعتباري من اللاعبين متعددي المواهب والإمكانات'.
وأضاف: 'إرسال تمريرات حاسمة يعد مهماً أيضاً.. أرسلت تمريرات حاسمة هذا العام بشكل يفوق أي وقت مضي في مسيرتي'.
وتابع: 'كنت أريد التسجيل بالتأكيد لكنني حاولت بذل أقصى الجهد من أجل الفريق، ليس هدفي أن أثبت نفسي أكثر من ذلك كهداف، الجميع يعرف أن بوسعي التسجيل من كل فرصة تسنح لي داخل منطقة الجزاء، لكن المجهود الفردي لا يعول عليه هنا في كأس العالم'.

نيسان ـ نشر في 2018-07-08 الساعة 08:16

الكلمات الأكثر بحثاً