اتصل بنا
 

منتخب الكراتيه يكثف تحضيراته للبطولة الآسيوية وانطلاق دورة التحكيم

نيسان ـ نشر في 2018-07-09 الساعة 17:43

x
نيسان ـ

كثف منتخب الكراتيه من تحضيراته، تمهيداً للدخول في أجواء بطولة آسيا، التي يستضيفها الأردن في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، برعاية سمو الأمير الحسن بن طلال رئيس المجلس الأعلى لرياضات الدفاع عن النفس، وبمشاركة أكثر من (450) لاعبا ولاعبة يمثلون (30) دولة.

وستقام المنافسات الرسمية اعتباراً من الجمعة وحتى الأحد المقبلين، حيث يسعى أبطالنا وبطلاتنا إلى ترك بصمة جيدة، خاصة وأن البطولة تقام في الأردن.

وبحسب المدير الفني المصري للمنتخبات الوطنية محمد ابراهيم سالم، تسير التحضيرات بصورة مكثفة، وسيتم رفع النسق بصورة أكبر خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن كافة النواحي الفنية والبدنية وحتى المعنوية.

وشدد المدير الفني المصري على ضرورة الظهور بصورة قوية في البطولة، لأنها تعد أول محطة تصنيفية مؤهلة إلى أولمبياد (طوكيو 2020)، لذلك فهي بطولة مهمة وبالتالي سيسعى لاعبونا ولاعباتنا إلى تسجيل أفضل النتائج فيها، والكل سيعمل جاهداً من أجل الوصول إلى منصات التتويج.

وبيّن محمد ابراهيم سالم أنه تم اعتماد القائمة الرسمية الأردنية المشاركة في البطولة، وتضم اللاعبين واللاعبات: عمر النجار (55كغم)، عبدالله كريك (60)، عبدالرحمن مصاطفة (67)، بشار النجار (75)، محمود السجان (84)، معتصم خير (84)، آيسل خطاب (50)، فاطمة الشوابكة (55)، أسيل النعيمي (61)، هدى جبر (68)، آيات فتيان (فوق 68)، والفريق الجماعي المكون من حاتم الدويك، نقولا متى وأحمد شديد.

وثمن محمد ابراهيم سالم اهتمام سمو الأميرة زينة راشد بتحضيرات المنتخب طوال الفترة الماضية، كما شكر أمين عام اللجنة الأولمبية ناصر المجالي، ورئيس اتحاد الكراتيه الدكتور معين الفاعوري، والمدير التنفيذي لمركز الإعداد الأولمبي علي الأسمر، وكافة أعضاء اتحاد الكراتيه، متطلعاً أن يكون المنتخب عند حسن ظن الجميع.

ودعا محمد ابراهيم سالم الجماهير الأردنية لتكون حاضرة بكثافة في المدرجات، لأن ذلك سينعكس على الروح المعنوية للاعبين واللاعبات، وسيزيد من حماسهم لإخراج كل ما في جعبتهم.

نيسان ـ نشر في 2018-07-09 الساعة 17:43

الكلمات الأكثر بحثاً