اتصل بنا
 

"المهندسين" تستضيف اجتماع اللجنة التحضيرية لمؤتمر القدس

نيسان ـ نشر في 2018-07-14 الساعة 22:35

x
نيسان ـ

قال نقيب المهندسين المهندس أحمد الزعبي إن كل المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية ستتعرض للفشل، مؤكدا ضرورة العمل على اسقاط صفقة القرن بشتى الوسائل والطرق المتاحة.
واضاف نقيب المهندسين خلال اجتماع اللجنة التحضيرية لمؤتمر 'القدس عاصمة فلسطين'، ومسابقة 'إعادة احياء المدينة بعد جلاء الاحتلال' اليوم السبت، بحضور نقيب المهندسين اللبنانيين رئيس هيئة المعماريين العرب المهندس جاد تابت ومعماريين من دول عربية مختلفة، أن القدس هوية وروح وقضية عروبية ووطنية وتمثل معركة البشرية في مواجهة الظلم والتغول ومواجهة أبشع احتلال عرفته البشرية.
وأشار الى أن المعماريين العرب يبذلون جهدا عظيما للتحضير للمؤتمر والمسابقة من خلال دورهم في التوثيق والتشبيك والتواجد بكافة الفعاليات التي من الممكن ان تعكس الصورة الحقيقية للعالم حول تضحيات الشعب الفلسطيني، والرد على كافة ادعاءات الاحتلال امام الرأي العام العالمي.
من جانبه، قال النقيب جاد تابت، إن اجتماع اللجنة التحضيرية جاء لاطلاق عملية التحضير لمؤتمر القدس عاصمة فلسطين ومسابقة اعادة احياء القدس بعد جلاء الاحتلال، وطرح المبادئ الاساسية للمؤتمر، ليتم بعدها وضع جدول زمني وتحديد المهام التي سيتم بحثها وتناولها خلال المؤتمر.
من جهته قال عضو مجلس النقابة رئيس شعبة الهندسة المعمارية، المهندس أحمد صيام إن الشعبة ستقدم كل الدعم للمؤتمر والمسابقة، من خلال لقاء سيعقد بين المعماريين الاردنيين، داعيا الى ضرورة انجاح تلك المبادرة.

نيسان ـ نشر في 2018-07-14 الساعة 22:35

الكلمات الأكثر بحثاً