اتصل بنا
 

هل سيعود عاطف الطراونة رئيسا لمجلس النواب؟

نيسان ـ نشر في 2018-07-23 الساعة 18:33

x
نيسان ـ

ابراهيم قبيلات ....هل هذا ممكن؟ هل سيعود المهندس عاطف الطراونة رئيسا لمجلس النواب؟

الايام القليلة القادمة ستتكفل بالإجابة او بالاحرى التقاط اشارات واضحة..لا تتسرعوا .

ما أن نزع النائب الدكتور مصلح الطراونة صاعق قنبلة مافيا مصنع الدخان حتى بدأت كرة النار بالاشتعال.

'لهيب' تابعته الناس بقلق كبير، وسط شكوك من قدرة الرئيس وفريقه على دهس رأس الأفعى؛ ليتفرغوا تاليا لتعشيب الزوائد الدودية من جسد الأمة.

بعد ساعات قليلة من هروب أحد أبرز المتهمين بالقضية كانت صفحات الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي تفيض بصور تظهر المتهم عوني مطيع.

صور لا يمكن لها ان تنطوي على إدانة، لكن بعض من في الصور لم يحتملوا وراحوا يتوعدون الناس والناشطين بالقضاء.

نتفهم غضبة مثل غضبة عاطف الطراونة لكننا لن نهدأ حتى يجري التحقيق معه ومع كل يظهرون في الصور.. من حقنا ان نعرف. من دون اتهامات. فهو ليس شخصا عاديا. إنه يترأس مكانا بارزا في الدولة. ومن حقنا وهو يجلس على كراسيه ان نطمئن. فإما البراءة واما الإدانة. فلا خيارات أخرى أمامنا .

بالنسبة للاردنيين فإن الأولوية اليوم تكمن في محاربة الفساد وتحويل كل المتورطين بالملفات السوداء إلى القضاء في تطبيق حقيقي لمضامين الورقة الملكية السادسة، وبما يكرس مفهوم الامن القومي الأردني ركيزة وطنية تستطيع التصدي لمشوار النهضة ومراميها وسط مجتمع كفر بقدرة الرسمي على تحقيق العدالة بين الاردنيين.

قصة الدخان وثقبه الأسود سيبتلع كثيرا من الأسماء والشخصيات منها المعروف ومنها الغامض على ان قضية الدخان زادت من شعبية الحكومة في شوارع تفكر بشكل حقيقي الخروج نصرة ودعما للحكومة في مواجهة نيران الفساد.

انت امام مشهد مختلف، هو خليط من انفعالات وقناعات وطموحات بغد انظف، غد لا وجود للصوص فيه.

نيسان ـ نشر في 2018-07-23 الساعة 18:33

الكلمات الأكثر بحثاً