اتصل بنا
 

توزيع طرود غذائية على اسر نزلاء مراكز الاصلاح

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-07-04 الساعة 17:56

x
نيسان ـ

وزعت الجمعية الوطنية لرعاية نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل واسرهم الخيرية مساعدات مختلفة على اسر نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل بمناسبة شهر رمضان الفضيل. وحسب رئيس الجمعية محمد غازي ابو صوفه فقد وزعت الجمعية كوبانات غذائية بقيمة 50 دينار لكل واحد شملت 120 اسرة بالاضافة الى 200 طرد غذائي وكميات من اللحوم والدواجن ووجبات افطار يومية.

وقال ان توزيع الطرود الغذائية على اسر النزلاء يأتي إيمانا من الجمعية بمساعدة هذه الشريحة من المجتمع على مواجهة الأعباء المعيشية والظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها نظرا لغياب رب الاسر وبهدف حمايتها والمحافظة عليها ودعمها لمواجهة ظروف الحياة.

وقال أبو صوفة في تصريح لـ(بترا) اليوم السبت ان الجمعية ستواصل تقديم الرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل والتعاون والتنسيق مع ادارة الاصلاح والتأهيل بمديرية الامن العام ومختلف المؤسسات للمشاركة الفاعلة بالعملية الإصلاحية للنزلاء ورعاية اسرهم.

وبين ان الجمعية التي تأسست عام 1995 ترعى اهالي اسر النزلاء ومساعدتهم ماديا وعينيا ورعايتهم اجتماعيا وتتبع احوالهم بعد خروجهم للتأكد من حصولهم على فرصة حياة كريمة، من خلال توعية المجتمع بضرورة مساعدتهم لاستئناف حياتهم الطبيعية.

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-07-04 الساعة 17:56

الكلمات الأكثر بحثاً