اتصل بنا
 

المقدسي: استجحاشي نفذ عملية تفجير مسجد سالم بأريحا

نيسان ـ نشر في 2015-07-05 الساعة 03:32

x
نيسان ـ

علق منظر التيار السلفي الجهادي ابو محمد المقدسي على عملية تفجير احد عناصر داعش نفسه في قيادات وعناصر من جبهة النصرة في مسجد سالم باريحا السورية بالقول: (الأخبار تتتابع أن مفجّرمسجد سالم في أريحا استجحاشي من داعش ننتظر منهم نفيا رسميا صريحا يبرئ ساحتهم على ألا يكون من قبيل: لم نأمر ولم نستأمر).

واسفر التفجير عن سقوط عشرات القتلى والجرحى على مائدة الافطار.

وتسلل الداعشي بين عناصر جبهة النصرة الموجودين في الطابق السفلي للمسجد، حيث كان يرتدي حزامًا ناسفًا، وضغطه على الحزام، الأمر الذي تسبب بسقوط عدد من القتلى والجرحى بينهم عناصر من الجبهة والمصلين المتواجدين داخل المسجد بعد الإفطار.

وقال المقدسي في تغريدة أخرى إن الاغتيال في المساجد سنة مجوسية خبيثة سنّها أبو لؤلؤة المجوسي حين اغتال الفاروق في صلاة الفجر فمن قتل المصلين في المساجد قدوته أبو لؤلؤة وليس النبي.

ونقل المقدسي حوارا جرى بينه وبين احد الدواعش حيث اتهم الداعشي زعيم جبهة النصرة ابو محمد الجولاني بالمرتد ولما سأله المقدسي: لماذا؟

قال: يقول؛ إن أسقطنا الأسد سنتعامل حتى مع العلويين، فأجابه المقدسي قال سنتعامل، ولم يقل سنتآمر، الحكم بالردة عندكم مثل شرب الماء.

واضاف، رسولنا تعامل مع اليهود والنصارى والمشركين الوثنيين والمنافقين والمرتدين ومن لم يأخذ بسياسته الشرعية في هذا كله فغير مؤهل لقيادة الأمة وإقامة الدولة.

نيسان ـ نشر في 2015-07-05 الساعة 03:32

الكلمات الأكثر بحثاً