اتصل بنا
 

الفعاليات الرسمية والشعبية تندد بالعملية الإرهابية ضد الأمن والدرك

نيسان ـ نشر في 2018-08-11 الساعة 11:17

x
نيسان ـ نددت الفاعليات الرسمية والشعبية في مناطق المملكة كافة اليوم السبت، بالعملية الإرهابية الجبانة التي استهدفت أمس الجمعة دورية مشتركة لقوات الدرك والامن العام.
فقد دانت غرفة تجارة الاردن العمل الارهابي والاجرامي الجبان الذي استهدف دورية مشتركة لقوات الدرك والامن العام الذين يسطرون بعطائهم دائما اسمى آيات العطاء والفداء لامن الوطن واستقراره.
واكد رئيس الغرفة العين نائل الكباريتي في بيان صحافي اصدره اليوم ان الاردنيين سيبقون على العهد والوعد فكلهم جند في خندق الوطن ولن تثنيهم الصعاب والشدائد عن المضي الى الفجر الصادق الشاهد على صلابة عودهم وصمودهم والمضي بمسيرة البناء.
وقال "ان اليد الجبانة والظالمة التي اقترفت هذا العمل الارهابي ستنال عقابها العادل والجزاء الذي تستحق"، مؤكدا ان وعد الاردنيين واجهزتهم الامنية ان يظل منجز الامن والامان امانة يحفظونها ويقدمونها للوطن وضيوفه.
واضاف رئيس الغرفة "رحم الله شهيد الوطن الرقيب الدركي علي قوقزة وامنيات الشفاء العاجل لزملائه، وحفظ الله الاردن بقيادته الهاشمية المظفرة قيادة جلالة قائدنا الاعلى الملك عبدالله الثاني وولي عهده الامين".
وقال نقيب المهندسين المهندس أحمد الزعبي ان النقابة تدين بأشد العبارات العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف دورية مشتركة لقوات الدرك والامن العام، واستشهد على اثرها الرقيب علي عدنان قوقزة، وأصيب ستة من أفراد الدورية.
وتمنى المهندس الزعبي الرحمة للشهيد قوقزة والشفاء للمصابين.
ودان حزب الاتحاد الوطني العمل الإرهابي الجبان الذي تعرضت له احدى دوريات قوات الدرك مساء يوم الجمعه واستشهد على أثره احد مرتبات الدرك، وأصيب آخرون من قوات الدرك والأمن العام. واعتبر الحزب في بيان صحفي على لسان امينه العام زيد ابو زيد، ان هذا العمل الذي استهدف قوة امنية أثناء القيام بواجبها الوطني والإنساني، لن يزيد الأردنيين الا مزيدا من الإصرار والحرص على الحفاظ على أمن وطنهم واستقراره والتفافهم حول قيادته الهاشمية.
وأكد الحزب رفضه التام لكل المحاولات البائسة من الحاقدين والمغرضين والمتطرفين للنيل من استقرار الاردن، مجددا دعمه للأجهزة الأمنية المختلفة للدفاع والتصدي لمثل هذه المحاولات التي تعكس حقدا على كل ما هو إنساني ونبيل.
وأشار البيان إلى الثقة المطلقة باجهزتنا الأمنية وقدرتها على معرفة كل من يقف خلف هذا الاعتداء الآثم وخطط وأعد له، والقصاص منه وتقديمه إلى العادلة لينال عقابه الرادع.

نيسان ـ نشر في 2018-08-11 الساعة 11:17

الكلمات الأكثر بحثاً