اتصل بنا
 

فاعليات شعبية ورسمية تدين جرائم الارهاب في الفحيص والسلط

نيسان ـ نشر في 2018-08-13 الساعة 14:06

x
نيسان ـ شهدت مدرستا الرويحة الأساسية للبنين ودير علا الأساسية المختلطة العديد من الأنشطة والفعاليات التي عبر من خلالها الطلبة عن مشاعرهم الجياشة تجاه وطنهم الغالي وبعد قراءتهم سورة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين روت دماؤهم الطاهرة ثرى الأردن الطهور،مؤكدين أن المجرمين والإرهابيين والمارقين لن ينالوا من الوطن ومن عزم الأردنيين الذين يلتفون خلف قيادتهم الهاشمية ويفدون وطنهم بأرواحهم وبكل ما يملكون.
ودان رئيس الاتحاد العربي للمستهلك الدكتور محمد عبيدات العملية الإجرامية التي قامت بها زمرة الشر والضلال في إستهداف دورية أمن بمنطقة الفحيص أدت إلى استشهاد أحد أفراد الدورية ثم تبعها عملية المداهمة في اليوم التالي ما أدى إلى إرتقاء أربعة شهداء من أبناء الوطن البررة.
وقال عبيدات إن هذا العمل الإرهابي الجبان لن يثني عزيمة الأردنيين وسيزيدهم ثباتا وقوة وتصميما للوقوف سدا منيعا بوجه كل قوى الشر والضلال ليبقى الأردن بوحدة أبنائه وتلاحمهم واحة أمن واستقرار في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة المظفرة.
وأشاد بجهود الأجهزة الأمنية وكافة كوادرها في التعاطي مع هذه العملية والتي أظهرت احترافية عالية في التعامل مع الحدث ككل.
واستنكرت جامعة الطفيلة التقنية ممثلة برئاستها وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة الجريمة النكراء التي حدثت بمدينة السلط من زمرة من الخوارج بحق الأردن والأردنيين، مؤكدين أن هذه الكوكبة من شهداء الوطن والواجب الذين ارتقوا دفاعاً عن ثرى الأردن دليل على عمق الوطنية الخالصة.
وبين رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني أن استقرار المملكة هو الركن الأساسي في استقرار المنطقة العربية، مؤكداً أن العمل الإرهابي الجبان لن يثني الأردنيين عن دحر ومحاربة الإرهاب بهمة الأجهزة الأمنية بكافة مرتباتها، مجددين الثقة العالية بقدرات الأجهزة الأمنية للتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن البلد.
واضاف إن أسرة الجامعة تشاطر أسر الشهداء، ألم الفقد ومرارة الفراق، داعياً المولى أن يلهم الجميع الصبر والسلوان، وأن يحفظ الأردن وأهله وجيشه وقيادته المظفرة.
وأعرب تجمع ابناء عشائر الطفيلة للإصلاح عن استنكاره العمل الجبان الذي أدى إلى استشهاد كوكبة من أبناء الوطن، مؤكدا أن هذه الأعمال الجبانة لا تقرها الأديان والشرائع السماوية، مشيداً بأبناء الاردن كافة الذين وقفوا وقفة مشرفة مع الأجهزة الأمنية فكانوا مثالا للتضحية والفداء في الدفاع عن الوطن.
واستنكر رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية والعامة لمجلس عشائر لواء كفرنجة الأعمال الجبانة التي استهدفت الأجهزة الأمنية أثناء أداء واجبهم الرسمي في منطقة الفحيص، مؤكدا أن هذه الافعال الجبانة لن تزيدنا ألا قوة ومنعة والتفافا حول القيادة الهاشمية الحكيمة والاجهزة الامنية والقوات المسلحة.

نيسان ـ نشر في 2018-08-13 الساعة 14:06

الكلمات الأكثر بحثاً