اتصل بنا
 

3898 أسرة عفيفة تستلم طرودا غذائية من الفوسفات بالجنوب

نيسان ـ نشر في 2015-07-05 الساعة 18:06

x
نيسان ـ

وزعت شركة مناجم الفوسفات الأردنية حتى اليوم الأحد 3889 طردا غذائيا على الأسر المعتمدة لدى تكية أم علي في كل من الكرك والطفيلة ومعان منذ بداية الحملة الرمضانية التي أطلقتها يوم الثلاثاء الماضي بالتعاون مع التكية للعمل التطوعي والخيري.

وتشمل الحملة توزيع 10 ألاف طرد غذائي لأسر منتفعة من التكية في مختلف محافظات وألوية وقصبات المملكة، تشمل معان والطفيلة والكرك والعقبة والمفرق والبلقاء والعاصمة عمان، واربد والزرقاء وجرش ومأدبا، والتي تستمر حتى نهاية الشهر الفضيل.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات المهندس عامر المجالي إن الشركة تحرص على تقديم الطرود الغذائية في الشهر الفضيل للأسر العفيفة من منطلق جهودها في مجال المسؤولية الاجتماعية وحرصها على تجسيد معاني التعاون والتكافل ليس فقط في الشهر الفضيل، بل على مدار العام.

وأضاف "نهدف للوصول إلى المحتاجين كافة في مختلف محافظات المملكة، والعمل على حفظ كرامتهم وعزتهم بتوفير طرود غذائية تمكنهم من تحضير وجبتي الافطار والسحور في منازلهم".

من جهته، قال مدير عام تكية أم علي سامر بلقر، ان تكية أم علي تؤمن بأهمية الشراكة مع المؤسسات الخاصة التي تقوم بدعمها وتساهم في تحقيق رؤيتها المتمثلة بالوصول إلى الأسر التي تقع تحت خط الفقر الغذائي في جميع أنحاء المملكة ومساعدتها ضمن برنامج الدعم الغذائي المستدام.

وأضاف ان الدور الذي تلعبه المؤسسات مثل شركة مناجم الفوسفات الأردنية في دعم تكية أم علي ما هو إلا دليل على إيمان هذه المؤسسات بالهدف الذي تسعى التكية وهو الوصول إلى أردن خال من الجوع وإيمانها أيضا بأهمية التكافل الاجتماعي والعمل التطوعي ودوره في تطوير المجتمعات.

يذكر ان تكية أم علي تقوم حاليا بإطعام 18300 أسرة معتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في محافظات المملكة كافة، وتستلم هذه الأسر طرودا شهرية تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة الغذائية على مدار الشهر.

نيسان ـ نشر في 2015-07-05 الساعة 18:06

الكلمات الأكثر بحثاً