اتصل بنا
 

(اكرموهم) تنفذ مجموعة من الاعمال الخيرية في رمضان

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-07-06 الساعة 14:15

x
نيسان ـ

نفذت مبادرة "اكرموهم" مجموعة من الاعمال الخيرية الرمضانية منذ بداية الشهر الفضيل تنوعت بين اقامة افطار جماعي لمجموعة من الايتام وتوزيع طرود خيرية على عدد من المناطق الفقيرة في العاصمة عمان وتوزيع الماء والتمور عند الاشارات الضوئية.

وقال رئيس المبادرة محمد السرابي ان المبادرة تضم مجموعة من الشباب والشابات يمثلون عددا من الجهات الرسمية والخاصة وطلاب جامعات ومدارس دفعهم حب الوطن والمشاركة المجتمعية وتقديم المساعدة الى تأسيس فكرة للقيام بعمل خيري مع بداية شهر رمضان يشمل تقديم المعونة الى الاسر المحتاجة والفقيرة في العاصمة.

واضاف ان المبادرة أقامت حفل افطار جماعيا لأكثر من 50 طفلا يتيما من منطقة القويسمة وستقيم افطارا لمجموعة من الايتام الاسبوع القادم في مدارس الفريد النموذجية في ضاحية الياسمين بالتعاون مع مبادرة (انصر وطنك) وسيتخلله توزيع هدايا وفقرات ترفيهية تقدمها عدد من الشخصيات الكرتونية، وستقوم اليوم وغدا بحملة توزيع طرود غذائية على حوالي مئة اسرة فقيرة في منطقتي مرج الحمام وناعور.

واوضح ان عددا من اعضاء المبادرة يقومون يوميا بتوزيع المياه والتمور واللبن على المواطنين عند عدد من الاشارات المرورية في مناطق وسط البلد وطبربور وصويلح وذلك للتخفيف سرعة المركبات والتزاحم على الاشارات.

من جهتها قالت منسقة الاسر الفقيرة في المبادرة هدى سقالله انه تم الاتصال مع عدد من الجمعيات الخيرية للحصول على اسماء الاسر المحتاجة في مناطقهم حيث سيتم ارسال المساعدات العينية والغذائية الى بيوتهم مباشرة مشيرة الى اهمية التواصل المباشر مع تلك العائلات خصوصا في الشهر الفضيل.

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-07-06 الساعة 14:15

الكلمات الأكثر بحثاً