اتصل بنا
 

نقيب الاطباء : لن أشارك في لقاء الفريق الاقتصادي

نيسان ـ نشر في 2018-09-15 الساعة 17:27

x
نيسان ـ قال نقيب الاطباء د.علي العبوس انه لن يشارك في الاجتماع الجماهيري مع الفريق الوزاري في مدينة الحسين للشباب يوم الاثنين القادم والذي سيخصص لمناقشة مشروع قانون ضريبة الدخل.
واضاف في منشور على حسابه على شبكة الفيس بوك انه سيكون للنقابات الرأي الذي يحترم إرادة المواطنين في اجتماع مجلس النقباء المزمع عقده الْيَوْمَ.
وقال 'كنت اعتقد أني لست بحاجة لتكرار رفضي لمشروع قانون الضريبه الجديد السيء المكرر المتحدي للمشاعر ولروح التشاور ، يحمل في جنباته معول هدم لبقايا الطبقة الوسطى ، المغاوز والمحابي للبنوك!'
واشار انه 'قبل عطلة العيد اتصل به رئيس الفريق الاقتصادي د.رجائي المعشر يطمئن بانه تم الاخذ بمعظم مقترحات النقابات، وعلى سبيل المثال زيادة مبلغ الاعفاء وذلك بالأخذ بعين الاعتبار الاسرة ذات الأطفال لما عليها من مصاريف اضافية، ومحاربة التهرب الضريبي عبر الفوترة للمصاريف العلاجية، وان هناك اجتماع مع النقابات قبل إرسال المشروع للبرلمان.

وقال انه تمخض كل ذلك عن هذا المشروع 'السيء'
وتسائل في منشوره 'اقول لحكومتنا اذا اجتمعنا معكم في مجمع النقابات والمسافة بيننا ١٠ سم ولوحدنا ولمدة ٣ساعات ولم تأخذوا برأينا ! الان في هذا الاجتماع والزحام الحاشد ناويين مثلا تعطوا لرأينا اعتبار !؟'.
واكد انه كنقيب للأطباء لن يحضر اجتماعات معروف نتائجها مسبقا !

نيسان ـ نشر في 2018-09-15 الساعة 17:27

الكلمات الأكثر بحثاً