اتصل بنا
 

الرزاز ومحافظة يستجيبان لتغريدة سيدة: الضرب ممنوع وسيتخذ الاجراء اللازم

نيسان ـ نشر في 2018-09-27 الساعة 08:23

x
نيسان ـ استجاب رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز و وزير التربية والتعليم عزمي محافظة لتغريدة سيدة عبر موقع التوصل الاجتماعي تويتر اشتكت فيها من تعرض ابنها للضرب في احدى مدارس ماركا الجنوبية.
الرزاز على السيدة رد عبر تويتر ان :'الضرب مرفوض بالمطلق وأنا متأكد أن معالي الدكتور عزمي محافظة سيتخذ الإجراء اللازم'.
فيما استجاب عقب ذلك وزير التربية عزمي محافظة في تغريدة منفصلة ان :' الضرب في المدارس ممنوع قطعيا وقد قام مدير المدرسة بزيارة الطالب في البيت وقدم الاعتذار للطالب واهله'.
واكد محافظة في تغريدته ان :'المعلم فسيحال للتحقيق وفِي ضوء نتيجة التحقيق سيتخذ الإجراء اللازم بحقه'.
وكتبت السيدة في تغريدتها لرئيس الحكومة ووزير التربية:'معالي الدكتور عمر الرزاز.. معالي الدكتور عزمي محافظه.. لليوم الثالث على التوالي يعود ابننا ذو العشر سنوات من مدرسة الشهيد منصور كريشان الواقعة في ماركا الجنوبية متعرض للضرب من اساتذه مختلفين والصورة المرفقة لظهر ابننا الذي تعرض للضرب المبرح اليوم'.
وقد وجهت السيدة شيرين الفار بعد ذلك شكرها لمديرية تربية وتعليم ماركا على سرعة الاستجابة وكتبت :' كل الشكر لمديرة التربية والتعليم للواء ماركا الدكتورة انتصار أبو شريعة على اهتمامها بموضوع ابننا وتواصلها الشخصي مع ولي أمر الطالب لمتابعة الشكوى والمبادره بحلها.. ونشكر مدير المدرسه السيد محمد شحاده على حضوره الشخصي لحل المشكله مع ولي أمر الطالب'.

نيسان ـ نشر في 2018-09-27 الساعة 08:23

الكلمات الأكثر بحثاً