اتصل بنا
 

طبيب يشتم مرضاه في مستشفى حمزة ويصف أحدهم بـ'الكلب'.. والادارة تفتح تحقيقا

نيسان ـ نشر في 2018-10-07 الساعة 19:42

x
نيسان ـ شكا ذوو مرضى ومراجعين لمستشفى الامير حمزة رفض أحد الاخصائيين علاجهم، وشتمهم بألفاظ نابية وجارحة، والايعاز باخراجهم من المستشفى دون تلقي العلاج بالرغم من حاجة بعضهم الماسة لتدخلات جراحية.
وفي التفاصيل كما وردت فقد قرر الأطباء ادخال أحد المرضى إلى غرفة العناية الحثيثة نظرا لسوء وضعه الصحي بعد اصابته بجلطة قلبية حادة، إلا أن الطبيب المسؤول رفض ادخاله غرفة العناية الحثيثة وأبقى عليه في قسم الطورائ ثلاثة أيام دون عناية أو علاج كاف، بحسب ذويه.
وقالووا إن الطبيب قرر بعد ثلاثة أيام ادخاله غرفة العناية الحثيثة لساعات محدودة وتحويله إلى العمليات من أجل اجراء عملية القسطرة، وبعد تجهيزه رفض الطبيب اجراء العملية دون ابداء الأسباب.
المشكلة الأكبر -بحسب ذويه- أنهم وبعد مراجعتهم الطبيب والاستفسار منه عن سبب تصرفه بذلك الشكل المرفوض، تفاجأوا بسماع سيل من الشتائم والألفاظ غير اللائقة، والطلب منهم اخراج المريض على مسؤوليتهم الخاصة قائلا "اللي بده يموت يموت"!
ووصف ذوو المريض الحالة في قسم الطوارئ والقلب بأنها في غاية السوء، حيث تقدم اثنان من المرضى بشكوى ضد الطبيب في الوقت الذي كان يوجه فيه شتائم بذيئة لأحد المرضى ويصفه بـ"الكلب" لتدخل زوجة المريض في مشادة مع الطبيب.
ومن جانبه، أكد مدير العلاقات العامة والاعلام في مستشفى الأمير حمزة، مجدي أبو جلود، أنه تلقى شكاوى من قبل ذوي مرضى بحق طبيب يشغل موقع رئيس قسم .
وأضاف أبو جلود إن الشكوى ستعرض على الجهات المختصة بالمستشفى لمعرفة ردّ الطبيب، وفي حال ثبت صحتها فسيتم اتخاذ الاجراءات المناسبة بحق الطبيب

نيسان ـ نشر في 2018-10-07 الساعة 19:42

الكلمات الأكثر بحثاً