اتصل بنا
 

عملية التسجيل لـ‘‘شتوية التوجيهي‘‘ تنتهي غدا

نيسان ـ نشر في 2018-10-24 الساعة 08:31

x
نيسان ـ ينتهي غدا التسجيل لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) للدورة الشتوية لعام 2019، والتي بدأت في العاشر من الشهر الحالي، بحسب مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة.
وقال العجارمة أمس إن 'التسجيل ما يزال مستمرا في مديريات التربية والتعليم للطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح، وللراغبين برفع المجموع العام أو المعدل، وللمستنفدين حقهم في الأعوام بين 2005 الدورة الشتوية و2018 الدورة الصيفية؛ من غير المستكملين في 5 مباحث فما دون'.
ودعا الطلبة من الفئات المعلنة والراغبين بالتقدم للامتحان لمراجعة مديريات التربية والتعليم حتى نهاية دوام يوم غد؛ للتسجيل للامتحان.
وكانت الوزارة طلبت سابقا من الطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح، والراغبين برفع المجموع العام أو المعدل؛ مراجعة مديريات التربية والتعليم في فترة التسجيل المحددة للحصول على طلب الاشتراك، مصطحبين معهم الوثائق المطلوبة، وتشمل آخر كشف علامات لامتحان 'التوجيهي'، وصور مصدقة: عن البطاقة الشخصية (بطاقة الأحوال المدنية) أو عن جواز السفر للأردني، أو عن جواز السفر لغير الأردني، أو البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات، أو عن البطاقة الأمنية للمشترك السوري الذي لا يحمل جواز سفر، وصورتين شخصيتين حديثتين مطابقتين للوثيقة الشخصية المرفقة، ورسوم الاشتراك.
ودعت الطلبة لاستكمال إجراءات التسجيل، ومراجعة مديريات التربية خلال فترة التسجيل؛ مصطحبين معهم الوثائق المطلوبة.
وأكدت أن التسجيل الإلكتروني لاغ إذا لم تُستكمَل إجراءات التسجيل في المديرية المعنية؛ وخلال فترة التسجيل المحددة، مبينة انها ستعتمد كشوف العلامات الإلكترونية الصادرة عنها، للطلبة المستنفدين بدلاً من الكشوفات الورقية.
الغد

نيسان ـ نشر في 2018-10-24 الساعة 08:31

الكلمات الأكثر بحثاً