اتصل بنا
 

بالصور..طلاب مدرسة جعفر الطيار الثانوية بحي الطفايلة يعتصمون عقب نقل مدرس اللغة الانجليزية

نيسان ـ محمود عواد ـ نشر في 2018-11-01 الساعة 11:33

x
نيسان ـ اعتصم عدد من طلاب مدرسة جعفر الطيار الثانوية، في حي الطفايلة ؛احتجاجآ على نقل معلمين من المدرسة وعدم تزويد المدرسة بالكادر التدريسي المطلوب.
ورفض الطلاب الدخول إلى الغرف الصفية احتجاجآ على الوضع القائم، فيما حمل الأهالي مدير تربية عمّان الأولى، هايل الدعجة مسؤولية تعثر المنظومة التعليمية في مدرسة وصرح علمي مشهود له بالتعليم والكفاءات.
وتفاجأ الطلبة صباح اليوم، بنقل مُعلّم اللغة الإنجليزية إلى مدرسةٍ أُخرى دون توفير بديل؛ ما أثارَ غَضَبْهم، واحتجاجهم، مصرين على عدم دخول قاعات الصف، والجلوس في الساحات لحين تحقيق طلبهم وهو عودة مدرس اللغة الإنجليزية أو توفير بديل.
وتعاني المدردسة من نقص في الكادر الإداري منذ فترة طويلة كمساعد مدير وسكرتير ومُقيِّم مختبر وأمين مكتبة وبعض المدرسين بين الفينة والأخرى، حسبما أكد الأهالي لصحيفة نيسان، مستذكرين محطة سابقة من محطات التعثر الإداري حين نقلت التربية مدير المدرسة طلعت السعود المشهود لهُ بالخبرة والكفاءة وضبط مسيرة التعليم.
وطالب الأهالي وزارة التربية بتوفير بيئة دراسية أمنة تضمن لأبنائهم المناخ الكافي لاستئناف الدراسة وعدم مناكفتهم في وقت لم يتبق على الاختبارات الا القليل من الوقت.


نيسان ـ محمود عواد ـ نشر في 2018-11-01 الساعة 11:33

الكلمات الأكثر بحثاً