اتصل بنا
 

ما حقيقة تورط محامين أردنيين ببيع أراض فلسطينية للعدو الصهويني؟

نيسان ـ نشر في 2018-12-08 الساعة 13:37

x
نيسان ـ أكد نقيب المحامين مازن ارشيدات ان المحامي الذي أبرم وثيقة بيع وتسريب الأراضي الفلسطينية للعدو الصهويني ليس عضواً بنقابة المحامين .
وقال نقيب المحامين ان النقابة لن تتهاون على الإطلاق بحال ثبوت اي محام تعامل مع الكيان، ملوحا بعقوبات تصل حد الفصل الكلي من سجلات النقابة .
وأكد بوقت سابق خطيب مسجد الأقصى عكرمة صبري بتورط بعض المحامين في الأردن وفلسطين بتسريب البيوت لليهود، من خلال إجراء معاملات مشبوهة ومزورة.
واستنكر صبري، في خطبة الجمعة، انتهاكات الاحتلال بحق المسجد الأقصى ومحيطه، ومنها: اقتحامات المستوطنين لساحاته، وإشعال 'الشمعدان' في ساحتي البراق وباب الإسباط.
ولفت خطيب الأقصى صبري إلى 'تورط بعض المحامين في الأردن وفلسطين وبعض المؤسسات بتسريب البيوت لليهود، من خلال إجراء معاملات مشبوهة ومزورة'.
وانتقد إقرار محكمة الاحتلال العليا تعذيب المعتقلين الفلسطينيين، مؤكدًا أنه قرار ظالم جاء بعد خضوع المحكمة للأجهزة الأمنية 'الإسرائيلية'.
وتناول الشيخ صبري مسألة الانقسام الفلسطيني، وأثره السلبي على القضية الفلسطينية، مبينًا أن هناك من يستفيد من هذا الانقسام، داعيًا إلى وحدة الصف لأنه أمر واجب، والاستفادة من تجربة الاتحاد الأوروبي.
وقال: 'مصلحة العباد والبلاد فوق مصلحة الأفراد، وفلسطين والقدس فوق الجميع، والجميع منهزمون أمام المصلحة العامة، فالانقسام لمصلحة الاحتلال، والتاريخ سيحاسب المقصرين بحق القدس والأقصى'.

نيسان ـ نشر في 2018-12-08 الساعة 13:37

الكلمات الأكثر بحثاً