اتصل بنا
 

'أمانة عمان'تمدد دوام دائرة التحصيل ومراكز التخمين التابعة لها

نيسان ـ نشر في 2018-12-10 الساعة 15:34

x
نيسان ـ اعلنت امانة عمان عن تمديد ساعات الدوام في دائرة التحصيل / المركز الرئيسي ، ومراكز التخمين التابعة لدائرة التخمين العقاري ، لغاية الساعة الخامسة مساء ، إعتبارا من اليوم الاثنين 10 كانون الاول وحتى 31 كانون اول الجاري .
كما تقرر ان يكون الدوام خلال الفترة المشار اليها اعلاه ايام الجمع والعطل الرسمية من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الثالثة عصرا .
وياتي قرار تمديد الدوام للتسهيل على متلقي الخدمة وتمكينهم من تسديد ما يترتب عليهم من ضريبة الابنية والاراضي المسقفات ، وكافة الضرائب والرسوم المترتبة عليهم .
وكانت الامانة اعلنت للمواطنين عن تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) لدى المركز الرئيسي / دائرة التحصيل والاقسام المالية بالمناطق والمراكز المالية التابعة لدائرة التخمين العقاري ) .
وبينت ان آلية التقسيط تكون بموجب دفعة اولى 25% نقدا ، ويقسط الباقي بموجب شيكات بنكية لمدة 12 شهر من تاريخ تقديم معاملة التقسيط والتاكيد على عدم تجاوز المدة .
ودعت للاستفادة من قراري مجلس الوزراء بتاريخ 31 تشرين اول الماضي باعفاء المكلفين من غرامة ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) بنسبة 100% لمن يقوم بتسديد مايترتب عليه او تقسيطة بموجب شيكات بنكية لمدة لا تزيد عن سنة قبل نهاية عمل يوم 31/ 12/2018 للمبالغ التي تزيد عن 5 آلف دينار

نيسان ـ نشر في 2018-12-10 الساعة 15:34

الكلمات الأكثر بحثاً