اتصل بنا
 

مصلح الطراونة: عندي شركتان للدخان ام حماط وزقوقة .. ولم اشاهد 'مطيع' في حياتي

نيسان ـ نشر في 2018-12-19 الساعة 23:19

x
نيسان ـ قال النائب الدكتور مصلح الطراونة خلال برنامج تنفيس الذي يقدمه الزميل كامل نصيرات ، من باب السخرية ان لديه شركتين لصناعة واستيراد الدخان وجميع اهالي الكرك يعلمون بذلك وهم شركة ام حماط للتبغ والسجائر وشركة زقوقة للاستيراد والتصدير .
واضاف انا لست وكيل لاي شركة دخان كانت ، وبحال وجود شركات دخان تدفع الضرائب وملتزمة فلا يعيبني شيء ان اكون وكيل عنها ، الا انني لم اتوكل لاي شركة دخان ولن اتوكل، مشيرا انه قدم معلومات عن شركات عوني مطيع بسبب حجم الفساد الاداري الموجود واصر على اثارتها بخطاب الثقة كي تكون قضية راي عام.
وحول ما اشاعه البعض عن اسماء تم اتهامها انها من ساعدت عوني مطيع في قضايا التهريب ، قال 'اذا جائكم فاسق بنبأ فتبينوا '، نافيا معرفة احد باية اسماء ساعدت مطيع ، مؤكدا ايضا ان هيئة النزاهة ومكافحة الفساد هي الوحيدة التي تمتلك المعلومات والاسماء .
واشار الطراونة الى ان المخابرات العامة عملت على ملف عوني مطيع بكل حرفية وصمت ، مؤكدا انه اقرب الاشخاص لهذا الملف الا انه لم يتم اطلاعه على اي معلومة كانت.
وحول الاتهامات التي وجهت الى سامر الشواورة قال الطراونة ان الشواورة كان جزء من الاشخاص الذين زودوه بتفاصيل عمليات التهريب ، وقدم شهادته لدى مكافحة الفساد ،وغامر بسمعته من اجل تراب وطنه وان الشواورة لا يبحث عن اية مصالح شخصية.
ولفت الطراونة ان حيدر الزبن استطاع كشف ملفات فساد كبيرة من ضمنها ملف عوني مطيع ، الا ان مافيات الفساد اطاحت به ، بدلا من ترقيته .
وختم الطراونة ؛ ان كل من يتهمه باية اتهامات عليه الخروج للشارع وينشر اي دليل ضده ، مؤكدا انه لو كان يبحث عن الاموال لما ترشح للنيابة ، ولا يعرف المدعو عوني مطيع ولم يشاهده وعندما قدم معلومات عن عمليات التهريب لم يكن يعرف من هو صاحبها الا ان بعض الاشخاص زودوه بكافة التفاصيل ومن ثم قدمها الى الرأي العام ومكافحة الفساد.

نيسان ـ نشر في 2018-12-19 الساعة 23:19

الكلمات الأكثر بحثاً