اتصل بنا
 

الاثنين : طقس مستقر وبارد نسبيا نهارا وتشكل للضباب ليلا

نيسان ـ نشر في 2018-12-23

x
نيسان ـ حذر موقع طقس العرب، في السهول الشرقية والطريق الصحراوي الجنوبي ومنطقة مطار الملكة علياء الدولي وبعض المُرتفعات الجبلية، من تدني مدى الرؤية الأفقية، كما نبه إلى تشكل الصقيع في المُرتفعات الجبلية العالية، والسهول ومناطق البادية.
وقال الموقع إن درجات الحرارة تستمر نهار اليوم؛ أقل من مُعدلاتها في مثل هذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس بارداً نسبياً بوجهٍ عام مع ظهور سحب مُنخفضة، وتكون الفرصة مُهيأة لهطل زخات خفيفة في الشمال، بينما تكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، تتحول إلى شمالية غربية مع ساعات المساء، وفي خليج العقبة؛ شمالية، خفيفة السرعة.
ليلا؛ تنخفض درجات الحرارة عما كانت عليه في الليالي السابقة، ويكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في العديد من المناطق، وشديد البرودة في البادية والسهول الشرقية والمُرتفعات الجبلية العالية.
ويتوقع تشكل الضباب تدريجياً مع ساعات الليل في السهول الشرقية بما فيها منطقة مطار الملكة علياء الدولي، وأجزاء من المُرتفعات الجبلية والبادية، كما ويُتوقع تشكل الصقيع في المُرتفعات الجبلية العالية، والبادية والسهول. وتكون الرياح مُتغيرة الاتجاه خفيفة السرعة.
أما درجات الحراراة فتكون في: شرق عمان: من 14 إلى 6، غرب عمان: من 12 إلى 7، إربد: من 16 إلى 9، جرش: من 15 إلى 8، السلط: من 14 إلى 9، عجلون : من 14 إلى 9، الزرقاء: من 14 إلى 8، المفرق: من 15 إلى 8، مأدبا: من 15 إلى 10، الكرك: من 14 إلى 5، الطفيلة: من 15 إلى 8، معان: من 14 إلى 4، العقبة: من 23 إلى 12، البحر الميت: من 18 إلى 12.
وتوقع “طقس العرب” أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، نهار غد، وتُصبح أعلى من مُعدلاتها بقليل.
ويكون الطقس بارداً نسبياً ولكنه مُشمس بوجهٍ عام في أغلب المناطق، بينما يكون مُعتدلاً ومُشمساً في مناطق الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة؛ شمالية، خفيفة السرعة.
المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد الاربعاء .. تفاصيل
إدارة الازمات تحدد مناطق الأكثر تأثراً بالهطول المطري خلال المنخفض الجوي
المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد الاربعاء .. تفاصيل
إدارة الازمات تحدد مناطق الأكثر تأثراً بالهطول المطري خلال المنخفض الجوي

نيسان ـ نشر في 2018-12-23

الكلمات الأكثر بحثاً