اتصل بنا
 

انطلاق دورة الأمير فيصل الأولمبية الحادية عشرة للناشئين

نيسان ـ نشر في 2019-01-27 الساعة 19:10

x
نيسان ـ بدأت اليوم الأحد منافسات فرق الذكور المشاركة في دورة الأمير فيصل الأولمبية للناشئين الحادية عشرة التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع اتحاد الرياضة المدرسية على ملاعب العقبة.

وتالياً نتالئج المنافسات:
منافسات الريشة الطائرة فرق ذكور

فازت الجامعة على جرش، و قصبة اربد على البادية الجنوبية، والجامعة على البادية الجنوبية ، وجرش على قصبة اربد ، والجامعة على قصبة اربد ، وجرش على البادية الجنوبية، لتحصد الجامعة الميدالية الذهبية، فيما حصلت جرش على الفضية، والبادية الجنوبية على البرونز.

منافسات كرة السلة ( ٣ * ٣) للذكور

فازت الجامعة على الطفيلة، و فازت قصبة اربد على الزرقاء الأولى، وفازت قصبة اربد على الجامعة ، وفازت الزرقاء الأولى على الطفيلة، فيما تلعب الجامعة مع الزرقاء الأولى، و قصبة اربد مع الطفيلة يوم غد.

خماسي كرة القدم ذكور

فوز ماركا على الطفيلة، وفوز قصبة اربد على الزرقاء الثانية، و فوز ماركا على الزرقاء الثانية، وفوز قصبة اربد على الطفيلة، ليتبقى مباراتي ماركا مع قصبة اريد، و الزرقاء الثانية مع الطفيلة ليوم غد.

دفع الكرة الحديدية ذكور

فاز قصي جرادات من الزرقاء الأولى بالذهب، وصهيب هزاع من دير علا بالفضة، و عبادة طارق من المزار الجنوبي بالبرونز.

رمي القرص ذكور

حصل إياس ملكاوي من الزرقاء الأولى على الذهب، و محمد المومني من عجلون على الفضة، و حسان محمد من قصبة عمان على البرونز، فيما منافسات رمي الرمح / ستجري يوم غد الاثنين.

كما ستقام منافسات العاب : كرة اليد، و الريشة الطائرة فردي ،و الريشة الطائرة زوجي، والكرة الطائرة الشاطئية، وجميعها ذكور يوم غد الاثنين ختام الدورة.

نيسان ـ نشر في 2019-01-27 الساعة 19:10

الكلمات الأكثر بحثاً