اتصل بنا
 

الحباشنة يهاجم لجنة فلسطين النيابية

نيسان ـ نشر في 2019-02-02 الساعة 14:16

x
نيسان ـ قال النائب الدكتور صداح الحباشنة إن لن يسمح للجنة فلسطين النيابية ان تمارس أي دور مشبوه على أرض الكرك أو اي أراضي اردنية .
وأضاف الحباشنة غي تصريح له: "يجب أن تعمل لجنة فلسطين على مساعدة الأهل في أراضينا الفلسطينية المحتلة وفي الشتات لتعزيز صمودهم ونضالهم الوطني لا أن تنخرط في مشاريع مشبوهة تستهدف بيع ما تبقى من فلسطين قضيتنا وهمنا الأول وعلى حساب الوطن الأردني" .
وتابع الحباشنة يقول: "في الكرك رفضنا سابقا فكرة إنشاء "مخيم" بمعناه المنعزل في مناطق شرق الكرك واستقبلنا من اضطروا للنزوح إلى الكرك نتيجة التهجير الصهيوني القصري من الأهل في فلسطين ليعيشوا بيننا كشركاء في العيش وفي النضال ضد المشروع الصهيوني الذي يستهدفنا جميعا ، واليوم نرفض أي فكرة تعمل على طمس الهوية الفلسطينية سواء بالتوطين أو التجنيس خدمة للصهاينة ومشروعهم الذي علينا تعزيز مقاومته ورفضه" .
وختم يقول: "ما يجري اليوم في محافظة الكرك من محاولة لخلق كنتونات سكانية في منطقة اللجون هو جزء من المشروع الصهيوني الذي يستهدف الأردن وفلسطين ولن نقف صامتين أمامه، عاشت فلسطين ...عاشت الأردن ... الخزي والعار لكل متماهي مع الصهاينة ومشاريعهم والمجد للمقاومة".

نيسان ـ نشر في 2019-02-02 الساعة 14:16

الكلمات الأكثر بحثاً