اتصل بنا
 

بالأسماء..حيتان البلد يمصّون دماء الأردنيين عبر 'إي-فواتيركم' ..والحكومة 'طايبلها'

للتواصل مع الكاتب:

نيسان ـ نشر في 2019-02-27 الساعة 11:26

بالأسماء.. حيتان البلد يمصون دماء الأردنيين
نيسان ـ إبراهيم قبيلات...انشغلت الناس طوال الفترات السابقة في محاولة فك شيفرة لغز شركة مدفوعاتكم المشغلة لنظام "اي-فواتيركم"، فمارست الحكومة عادتها في تضليل الناس، وتشتيت أفكارهم، فكان علينا النبش عميقا للوصول إلى حقائق الشركة، ومعرفة المستفيدين من حيتان البلد من كل هذه الأموال.
يصدف أن تزور أمانة عمان مثلا لتسديد رسوم المسقفات فيشير لك الموظف بالذهاب صوب موظف آخر يجلس هناك في الزاوية الأقرب إلى جيبك، إنه موظف "اي-فواتيركم" وسيأخذ عمولته من قروشك الشحيحة.
صارت الحكومة بشعة حد القرف، وصار موظفوها لا يكتفون بشحططتنا كل يوم، بل إنهم يتفننون في مص دمائنا، عن كل معاملة، فلا ننبس ببنت شفة، كل ما نفعله نتذمر قليلا ثم ندفع ونمضي بهدوء.
ماذا بوسعك أن تعمل لموظف لا حول له ولا قوة ؟ وماذا بوسعك أن تفعل لحكومة لا ترى بك إلا المال؟. ثم ماذا يفعل آلاف المحاسبين في مؤسساتنا الرسمية؟.
إليكم حقيقة شركة efawateercom.jo المملوكة لشركة مدفوعاتكم MadfooatCom ..
يضلل البنك المركزي المواطن عندما يكتب على موقعه ان اي فواتيركم نظام مملوك للبنك المركزي، بينما هو نظام مملوك للقطاع الخاص و شركة خاصة.
وتضلل الحكومة المواطن عندما تظهر نصف الحقيقة عن هذا النظام، و ملكيته لشركة مدفوعاتكم على منصة حقك تعرف الحكومية ولا تكمل باقي الحقائق، وان هذه الشركة مملوكة لاشخاص عاديين و قطاع خاص و ليسوا من حيتان البلد.
لم تشر الحكومة من قريب أو بعيد إلى حقيقة شركة مدفوعاتكم وأنها تحت ملكية شركة وامدا كابيتال Wamda Capital المملوكة لعائلة ابناء علي غندور وابناء عائلة الراسخ و يرأسها فادي علي غندور .
ندرك جيداً أن "وامدا كابيتال" من ضمن شركة عالمية اسمها انديفور endeavor ، والشركاء هم؛ فادي غندور و ابناء الراسخ ,الوزيرة مجد شويكة , وعائلة المعشر، ورجائي المعشر و ابناؤه عن البنك الاهلي , الوزير مروان جمعه, باسم خليل السالم, خالد الايراني, وعائلة التلهوني من الراسخ, وبعض من عائلة طوقان، ونقل , و دروزة دار الحكمة, ومجموعة قعوار، وغيرهم كثيرون.
حكومة الجراد تصر على نزع أمعاء الناس قبل جيوبهم، وتصر أيضا إلى تثويرهم.

نيسان ـ نشر في 2019-02-27 الساعة 11:26


رأي: ابراهيم قبيلات

للتواصل مع الكاتب:

الكلمات الأكثر بحثاً