اتصل بنا
 

النائب هديب لنيسان: الرئيس أساء لي لأسباب شخصية ..والفناطسة ضابط على المجلس

نيسان ـ نشر في 2019-03-18 الساعة 20:17

x
نيسان ـ نيسان- فاطمة العفيشات- لم تثر كلمة النائب محمد هديب اليوم الضجة تحت قبة البرلمان فحسب , بل وصل صدى ضجيجها الى الشارع الأردني ومنصات التواصل الإجتماعي.
النائب هديب قال لـ"صحيفة نيسان" , بأن كلمته سياسية بحتة وهي ما يتحدث فيه أي مواطن أردني شريف , سبق وحذرت الدولة والحكومة من المؤامرة التي تحاك على الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية في فلسطين.
وأضاف "قمت بتنبيه الحكومة أن الوصاية تحتضر , واقرأوا ماذا تكتب الصحف الأجنبية والأمريكية عن الموضوع".
وعن كلمته أن "القدس لها الله" رد قائلاً " (عديم الفهم) من يحلل اني قصدت الغاء الوصاية الهاشمية, وهذه الجملة نقولها دائماً وتعني ان الله معاهم, مضيفاً انه تحدث بكثير من المواقع وتحت القبة عن موضوع الوصاية وسيتم نشر فيديوهات عديدة قريباً تثبت ذلك".
واستطرد حديثه قائلاً : " رئيس المجلس أساء لي واتهمني بإتهامات غير صحيحة, وهذا نتيجة لمواقف شخصية بحتة بعيداً عن المصلحة الوطنية والمصلحة العامة".
ووصف هديب النائب خالد الفناطسة على انه ضابط على المجلس ودائم الإعتراض والمشاكل, مؤكداً انه لا يحق له التدخل بكلمات النواب , وأن ماحدث مخل بالنظام الداخلي للمجلس.
وصرح هديب بأنه لم يكن يعلم أن كلمته أثارت الشارع الأردني, معلقاً على ماحدث بأنه نائب محبوب في جرش, وأن % 99 من اهالي المحافظة نشروا على مواقع التواصل الإجتماعي ما ينصره وينفي الفهم الخاطئ لكلمته, وأن الوحدة المبنية على الدم لايمكن ان تتزحزح.
وعن سؤال ماذا يعني لك الأردن أجاب : "الأردن وطني وبلدي وأعشق كل ذرة تراب فيه, وطني الاول والاخير, وبنفس الوقت القدس قبلتنا ولن نتخلى عن الحديث عنها.

نيسان ـ نشر في 2019-03-18 الساعة 20:17

الكلمات الأكثر بحثاً