اتصل بنا
 

صرف 30 دينارا من صندوق الزكاة لعمال الوطن وعمال مستشفى الرمثا الحكومي

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-07-15 الساعة 14:35

x
نيسان ـ

وزع صندوق الزكاة في مديرية اوقاف لواء الرمثا اليوم مساعدات نقدية بواقع ثلاثين دينارا لكافة عمال الوطن في بلدية الرمثا الجديدة والعاملين في مستشفى الرمثا الحكومي ، وفقا لمسؤول الصندوق علي الهربيد .

وقال الهربيد لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان صندوق الزكاة قدم مساعداته لعمال الوطن ولعمال مستشفى الرمثا لمكافأتهم على جهودهم في المحافظة على النظافة وصحة المواطن .

واضاف ان مساعدات الصندوق للفقراء من الاسر العفيفة والايتام من بداية شهر رمضان المبارك ولغاية اليوم الاربعاء اشتملت على مبالغ نقدية ومساعدات عينية مختلفة ، مبينا انه تم خلال الشهر الفضيل توزيع 1479 كويونا من المواد التمونية بتمويل من جمعية البركة الخيرية الاردنية والتي من خلالها شراء مواد تموينية اساسية من المؤسسة المدنية بقيمة 50 دينارا لكل اسرة .

واشار الى ان 200 اسرة استفادت من كوبونات شرائية اخرى ، صرفت عن طريق المؤسسة المدنية بتمويل من شركة البوتاس الاردنينة .

واضاف ان لجنة زكاة الرمثا وزعت مبالغ نقدية وصلت 10 الاف و500 دينار للاسر الففيرة بواقع 30 دينارا لكل اسرة ، مبينا ان لجنة زكاة الطرة وزعت في منطقتها 100 طرد بقيمة 35 دينارا للطرد الواحد .

كما وزعت لجنة زكاة الشجرة الفي دينار للاسر المحتاجة ، فيما اجلت لجنة زكاة عمراوة توزيع مساعداتها لحين بدء العام الدراسي المقبل .

وعن لجنة زكاة البويضة، قال الهربيد انه تم رفع الاسماء الى ادارة الصندوق بعمان من اجل تشكيلها وهي بانتظار الموافقة ، في حين ان لجنة زكاة البويضة حلت لتوقفها عن العمل ولم تحقق الغاية من وجودها .

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-07-15 الساعة 14:35

الكلمات الأكثر بحثاً