اتصل بنا
 

الحكومة توضح اسباب التعديل الوزاري الجديد لحكومة الرزاز

نيسان ـ نشر في 2019-05-09 الساعة 18:55

x
نيسان ـ رصد - اوضحت الحكومة عبر الحساب الرسمي لوزارة الشباب على موقع التدوينات الصغيرة تويتر ،عن اسباب التعديل الوزاري الجديد الذي شمل عدة حقائب وزارية اليوم.
واكدت الحكومة ان بعض قطاعات الخدمات شهدت نقلة تطويرية ،لافتة الى ان هذه التطويرات غير كافية مما استدعى تعزيز بعض الوزارات بكفاءات تتناسب مع طبيعة تحديات المرحلة المقبلة والمهام المطلوبة .
واضافت ان استكمال تنفيذ برنامج الحكومة الوطني يتطلب ضم خبرات جديدة للفريق الحكومي وتعزز من الانجاز ضمن اولويات التشغيل :التكافل والانتاح ،والتخفيف من مشكلتي البطالة والفقر وتحسين مستوى المعيشة ونوعية الخدمات .

واشارات الى ان التعديل الحكومي يهدف لتعزيز الفريق الحكومي بشخصيات ذات انجازات ووجوه جديده ،وتدعيم العمل بروح الفريق وتحقيق اداء افضل يخدم المواطن .

وعن تعيين الدكتور سعد فايز جابر وزيرا للصحة ،اشارات الى النقلة النوعية والخبرات المتطورة في قطاع الخدمات الطبية العسكرية مما دفع الحكومة للاستفادة من هذه الحالة المشهود بها محلياً وعربياً في القطاع الصحي .

وبينت انه تم تعزيز الفريق بوزير عمل شاب مطل على خبرات وتجارب ناجحة في دول اخرى ،مضيفة ان البطالة هي التحدي الاهم والاكبر ،وبالفترة الماضية تحديداً اتاحت للوزير الجديد الاطلاع على تحديات التشغيل بكافة تفاصيلها .

نيسان ـ نشر في 2019-05-09 الساعة 18:55

الكلمات الأكثر بحثاً