اتصل بنا
 

هند الفايز لـنيسان : نواب لجأوا الي.. وقضاياي في المحاكم 'بصفة استعجال'

نيسان ـ نشر في 2019-05-21 الساعة 13:45

x
نيسان ـ نيسان - فاطمة العفيشات - صرحت النائب السابق هند الفايز لـ"صحيفة نيسان" أن عدداً من النواب في المجلس الحالي لجأوا لها بعد رفعهم الراية البيضاء لعدم مقدرتهم على محاسبة أي شخص على الإجراءات التي يقوم بها بحجة انها "من فوق".
وأوضحت أن قرار حبسها لمدة عام بقضية "شيك من دون رصيد" , صدر في شهر كانون الثاني , اي مطلع العام الحالي, مؤكدة أن القضايا المالية هي الوسيلة الوحيدة لمحاربتها وإبعادها عن المشهد السياسي , خصوصاً وانها حاولت لمرات عديدة حل القضية المالية مع أمانة عمان , إلا أن كلمة "تجيني أوامر من فوق" هي الحاضرة دائماً.
وأضافت , أن القضايا المتعلقة بها المنظورة في المحاكم تعطى صفة "الإستعجال", ولا تستمر لأكثر من عشرة أيام.
وقالت الفايز ان هنالك معركة تشن ضد الحراك في محاولة لتقزيمه وإضعافه, لاسيما وأن الحراك الأردني في صدد وضع مشروع وطني جامع , وهذا سيغضب "قوى الشد العكسي" التي مقتلها أن يكون الحراك الأردني منظما ومؤطرا بمشروع وطني.
ونفت ما يتم تداوله حول ما يحدث معها بأنها قضايا شخصية أو من المقربين, منوهة أن ذلك نتيجة لإعادة الأردن إلى البوصلة الحقيقية للإصلاح السياسي الذي نطالب به.
ولفتت الفايز بأنها ستنظم مؤتمرا صحفيا تكشف فيه بالوثائق والدلائل عددا من القضايا، تقول "الخير جاي".
واختتمت الفايز حديثها لـ"صحيفة نيسان" , بأن الأزمة الداخلية التي يعيشها الأردن تحتم إعادة ترتيب الأوراق , وتجسير الهوة بين الملك والشارع , فرسالة الملك لمديري المخابرات السابق والحالي ساهمت باتساع حالة الاضطراب في الشارع.

نيسان ـ نشر في 2019-05-21 الساعة 13:45

الكلمات الأكثر بحثاً