اتصل بنا
 

ذيبان..20 حالة اختناق في مصنع الصافي للألبسة

نيسان ـ نشر في 2019-06-20 الساعة 10:28

x
نيسان ـ أصيب 18 موظفة من مصنع الصافي للألبسة في لواء ذيبان وطفلين باختناق، صباح اليوم؛ جراء استنشاقهم غاز من "كمبرسر" ضاغط للهواء، حسبما قال المساعد الإداري في مستشفى الاميرة سلمى الحكومي، عايش الهاشم.، لكن بيان الدفاع المدني قال إن العدد وصل إلى 14 حالة اختناق وضيق تنفس.
وقال الهاشم في اتصال هاتفي لـ"صحيفة نيسان": وصل صباح اليوم لقسم الطوارئ في المستشفى 18 موظفة، وطفلين أصيبوا بحالات اختناق، وجرى تقديم العلاجات اللازمة لهم، واصفاً حالتهن الصحية بالمستقرة.وأكد أن جميع الحالات خضعوا للعلاج اللازم من قبل الكوادر الطبية، وخروجوا من المستشفى ظهر اليوم عقب تماثلهم للشفاء.
مصدر مسؤول في مصنع الصافي قال : بعض العاملات في المصنع استنشقن زيت "الكمبرسر" فأصبن بحلات اختناق، وجرى إسعافهن للمستشفى، مؤكدا أن لا صحة لما يتداوله البعض من تسريب لغاز الكندشن.
وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه: جرى معالجة التسرب مباشرة والسيطرة عليه فنياً، مؤكدا ان أجواء العمل مستقرة داخل المصنع.وبحسب بيان الدفاع المدني فإن 14 شخصا أصيبوا بتسرب غاز بالمصنع فيما أخلت كوادر الدفاع المدني حوالي 400 شخص آخرين، راداً أسباب الاختناق وضيق التنفس إلى تسرب الغازمن ماتور خارج المصنع إلى داخله.

نيسان ـ نشر في 2019-06-20 الساعة 10:28

الكلمات الأكثر بحثاً