اتصل بنا
 

الزعنون: لا دولة فلسطينية في غزة ولا من دونها

نيسان ـ نشر في 2015-04-09

x
نيسان ـ

اكد رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون ان لا دولة فلسطينية في غزة ولا يمكن قيام دولة فلسطينية من دون غزة مجددا رفضه للدولة ذات الحدود المؤقتة ردا على المخططات الإسرائيلية الهادفة الى فصل قطاع غزة عن الضفة الغربية.

وشرح الزعنون جهود القيادة الفلسطينية في التصدي لتلك المخططات الإسرائيلية خلال لقاء الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة له اليوم الخميس والتحديات التي تواجهها القضية الفلسطينية من مصادرة الأراضي الى بناء الاستيطان وهدم المنازل والاعتقالات وتدنيس المقدسات ومحاولات التهويد الشرسة للقدس وتنكرها لحق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال وإنهاء الاحتلال.

وعرض للاستراتيجية الفلسطينية في المرحلة الحالية والتي تركز على تعزيز صمود الشعب الفلسطيني في وطنه ومواجهة كل السياسات العدوانية والعنصرية الإسرائيلية وملاحقة مجرمي الحرب الإسرائيليين حتى يدفع المجرم ثمن جرائمه.

وأوضح الزعنون أن التحرك الدبلوماسي الفلسطيني يسعى لكسب المزيد من الاعتراف بالدولة الفلسطينية والعمل على وضع نهاية للاحتلال.

كما عرض لجهود القيادة الفلسطينية في ترتيب البيت الفلسطيني الداخلي وإنهاء الانقسام ومتابعة الجهود للتخفيف من معاناة أهل غزة.

--(بترا)

نيسان ـ نشر في 2015-04-09

الكلمات الأكثر بحثاً