اتصل بنا
 

منتخب السلة يلاقي كندا السبت في دور تحديد المراكز

نيسان ـ نشر في 2019-09-06

x
نيسان ـ يلتقي منتخبنا الوطني لكرة السلة عند الساعة الحادية عشر صباح يوم غد السبت مع المنتخب الكندي في المواجهة التي تستضيفها صالة مدينة شانغهاي الصينية في دور تحديد المراكز من ١٧ إلى ٣٢ ضمن بطولة كأس العالم لكرة السلة والمقامة حالياً في الصين.
وكان منتخبنا الوطني قد حل في المركز الرابع والأخير ضمن المجموعة السابعة في الدور الأول بعد تلاقيه ٣ هزائم أمام جمهورية الدومينيكان ٨٠-٧٦ وفرنسا ١٠٣-٦٤ وألمانيا ٩٦-٦٢.
فيما حل المنتخب الكندي في المركز الثالث وفشل في التأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم بعد خسارتين أمام كل من أستراليا ١٠٨-٩٢ وليتوانيا ٩٢-٦٩ وفوز وحيد على السنغال في الجولة الثالثة بنتيجة ٨٢-٦٠.
ويبحث منتخبنا الوطني عن تقديم صورة مغايرة عما ظهر بها لاسيما في المباراتين الأخيريتين أمام فرنسا وألمانيا على التوالي ومجاراة المنتخب الكندي والذي يشارك في كأس العالم للمرة الرابعة عشر حيث لم يغب عن النهائيات سوى في أربع مناسبات سابقة.
ويعول مدرب منتخبنا الوطني في مباراة الغد على النجمين أحمد الدويري ودار تاكر في تسجيل أكبر عدد من النقاط في السلة الكندية حيث سجل اللاعبان حتى الآن ١١٥ نقطة وهو ما يشكل ما نسبته ٥٧٪ من اجمالي نقاط منتخبنا في البطولة.
بينما يبرز من جانب المنتخب الكندي نجم نادي سكرامنتو كينغز الأمريكي ، كوري جوزيف ، والذي سجل ٥٥ نقطة في المباريات الثلاث الماضية وزميله خيم بيرش لاعب أورلاندو ماجيك الأمريكي والذي سجل ٣٦ نقطة في كأس العالم الحالية.
وسيلتقي منتخبنا الوطني في مباراته الخامسة والأخيرة بكأس العالم يوم الإثنين القادم مع المنتخب السنغالي والذي حل في المركز الأخير بالمجموعة الثامنة.

نيسان ـ نشر في 2019-09-06

الكلمات الأكثر بحثاً