اتصل بنا
 

برشلونة يبدأ الموسم الجديد بقوة أمام غالاكسي الأمريكي

نيسان ـ نشر في 2015-07-23 الساعة 10:37

x
نيسان ـ

عودة قوية للملاعب حققها برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا، إذ فاز على لوس أنغليس غالاكسي الأمريكي في مباراة ودية جاءت ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية، وتكشف عن استعدادات الفريق للموسم الجديد والتي أسعدت عشاق الفريق.

يشعر لويس إنريكي مدرب برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا بالسعادة بسبب قدرة فريقه على العودة إلى الملاعب بقوة والفوز 2-1 على لوس أنغليس غالاكسي أمس الثلاثاء (21 تموز/يوليو 2015) ضمن الإعداد لانطلاق الموسم الجديد الشهر المقبل.
ويدين برشلونة، الفائز بثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا والذي يغيب عنه في جولته الأمريكية نجماه الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، بفوزه على لوس أنغليس غالاكسي، إلى الاوروغوياني لويس سواريز، الذي خرج فائزا من مواجهته مع زميله السابق في ليفربول الانكليزي ستيفن جيرارد بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 45 قبل أن يضيف سيرجي روبرتو الهدف الثاني في الدقيقة 56 من المباراة التي اختتمها غالاكسي بهدف شرفي في الوقت بدل الضائع عبر تومي ماير.
وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي بعد الفوز في مباراته الأولى بكأس الأبطال الدولية الودية "باعتبارها أول مباراة في فترة الإعداد بعد المران لمدة سبعة أيام.. فإني أشعر بالسعادة." وأضاف "أحببت طريقة لعب الفريق بسبب اللعب بجدية وعدم ارتكاب أي أخطاء كبيرة لكن تبقى أمامنا فرصة لمزيد من التطور على كافة الأصعدة.. فعلنا الأمور بشكل رائع لكن يجب أن نكرر ذلك ونطوره ونحن نعمل بالفعل على ذلك."
وأجرى لويس إنريكي وكذلك بروس ارينا مدرب جالاكسي العديد من التغييرات بين الشوطين لمنح الفرصة للاعبين الشبان للمشاركة ونجح تومي ماير في تقليص الفارق للفريق الأمريكي قرب النهاية.

برشلونة بطلا - أبرز لقطات نهائي دوري أبطال أوروبا

كان راكيتيتش أحد مفاتيح الفوز الكتالوني، ليس فقط بسبب الهدف المبكر الذي أحرزه في الدقيقة الرابعة، وإنما بفضل تحركاته الخطيرة وخاصة في الهجمات المرتدة.

وسيخوض برشلونة مباراته المقبلة في البطولة المقامة بالولايات المتحدة أمام مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل قبل أن يلتقي مع تشيلسي في 28 يوليو تموز الجاري ثم يعود إلى أوروبا ويواجه فيورنتينا في الثاني من أغسطس/ آب. وستكون أول مباراة رسمية لبرشلونة في الموسم الجديد أمام أشبيلية الإسباني في كأس السوبر الأوروبية في 11 أغسطس/ آب.
وسيلتقي برشلونة بعد ذلك مع أتليتيك بيلباو في مباراتي ذهاب وإياب بكأس السوبر الإسبانية قبل أن يبدأ الفريق مشواره في الدوري الإسباني في 22 أو 23 أغسطس/ آب.

نيسان ـ نشر في 2015-07-23 الساعة 10:37

الكلمات الأكثر بحثاً