اتصل بنا
 

الصفدي للصباح: إجراءات قانونية بحق المسيئين خلال مباراة كرة القدم

نيسان ـ نشر في 2019-10-12 الساعة 17:55

x
نيسان ـ أجرى وزير الخارحية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية في دولة الكويت الشقيقة الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح اليوم محادثات أكدا خلالها متانة العلاقات الأردنية الكويتية التي تقدم نموذجا في العلاقات الأخوية الراسخة.
وأكد الوزيران أن علاقات البلدين الشقيقين التي يرعاها جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح تسير وفق توجيهات القيادتين وبعمل حثيث ممنهج نحو آفاق أوسع من التعاون تعكس ما يجمعهما من روابط الأخوة والمحبة والاحترام والمصالح المشتركة.
وشدد الصفدي والشيخ الصباح أن علاقات البلدين الشقيقين محصنة ضد كل محاولات الفتنة ولا تتأثر بأفعال قلة مسيئة.
وأكد الصفدي على أن أي إساءة للكويت الشقيق هي إساءة للأردن، ووضع الشيخ الصباح في صورة الإجراءات القانونية التي اتخذتها المملكة بحق القلة المسيئة خلال مباراة كرة القدم التي جمعت منتخبي البلدين الجمعة الماضية والتي دانها الأردن ورفضها قيادة وحكومة شعبا.
وثمن الشيخ الصباح الإجراءات التي اتخذها الأردن والمواقف الواضحة التي عكست قوة العلاقات الأردنية الكويتية على المستويات الرسمية والشعبية وما يجمع البلدين والشعبين الشقيقين من علاقات أخوية راسخة متجذرة.
واستعرض الوزيران المستجدات في المنطقة وأكدا استمرار تنسيق المواقف إزائها بما يسهم في حل الأزمات الإقليمية وتحقيق الأمن والاستقرار وخدمة المصالح والقضايا العربية.

نيسان ـ نشر في 2019-10-12 الساعة 17:55

ـ اقرأ أيضاً ـ

نعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، في بيان صادر ليل الثلاثاء/ الأربعاء شهداء جنين، مؤكدة أن دماءهم الزكية ستعبد طريق الحرية والانتصار على وحشية الاحتلال. وتاليا نص البيان بالكامل: 'ننعى شهداء جنين ونؤكد أن دماءهم الزكية ستعبد طريق الحرية والانتصار على وحشية الاحتلال تنعى حركة المقاومة الإسلامية حماس لجماهير شعبنا وأمتنا؛ شهداء جنين الأبرار، الذين ارتقوا مساء اليوم برصاص الاحتلال الغاشم خلال اقتحام قواته النازية لبلدة كفر دان غرب المدينة. إن الاحتلال المجرم، يظن واهماً أن مجازره في الضفة الغربية وقطاع غزة، ستدفع شعبنا المرابط إلى التراجع عن خياره وقراره مقاومة هذه الهمجية والفاشية، والدفاع عن أرضه ومقدساته، وإن هذه الجرائم المستمرة، لن تزيد شعبنا ومقاومتنا إلا إصراراً على المضي في طريقه حتى دحر الاحتلال وكنس مستوطنيه عن أرضنا الطاهرة. إن وحشية الاحتلال المجرم بحق جنين اليوم ورام الله بالأمس، وهذا السجل الطويل من جرائمه البشعة، لن تزيد شعبنا ومقاومتنا إلا عزماً، وإن دماء الشهداء الزكية، ستزهر نصراً وتحريراً قريباً، ودحراً لهذا المحتل الفاشي عن أرضنا ومقدساتنا. 'قميصي': رحلة إبداعية تبتكرها 'أبو عباس' لدمج ذوي الإعاقة بصناعة الملابس

الكلمات الأكثر بحثاً