اتصل بنا
 

مهرجان 'كرامة' في مادبا الخميس.. والدعوة عامة

نيسان ـ نشر في 2019-12-04 الساعة 17:43

x
نيسان ـ يدعو فريق جمعية المعمل 612 للأفكار، وفريق مهرجان كرامة لأفلام حقوق الانسان وبالشراكة في مادبا مع فريق الجريدة، ومديرية ثقافة محافظة مادبا، وبلدية مادبا الكبرى, شباب وشابات وسكان مأدبا, لحضور اطلاق مهرجان "كرامة" في مادبا تزامنا مع اطلاقه في عشر مدن ومحافظات اردنية وذلك، يوم الخميس الموافق 05 /12/2019 في تمام الساعة 05:00 م في بلدية مادبا الكبرى .
المهرجان سينمائي مجاني يستمر ثماني أيام ويقام في عمان الأردن , وفي مدن ومحافظات أخرى منذ عام 2010, بعد 9 دورات من مهرجان كرامة لأفلام حقوق الإنسان, و عرض فيه 481 فيلما لحقوق الإنسان على مدار 9 سنوات من نشاط السينما , ودعوا فيه لحقوق الإنسان في الأردن وفي المناطق المجاورة, ويحتفون ب8000 متفرج من مختلف المجالات الذين يأتون سنويا لهذا الحدث، للمشاركة في الأنشطة المتنوعة.
يدير المهرجان وينظمه معمل 612 للأفكار، ويشمل المهرجان عددا من الأنشطة والبرامج المترابطة: الأفلام (متحركة، وثائقية وقصيرة) من دول مختلفة من العالم. مناقشات الأفلام بحضور فرق إنتاج الأفلام؛ الندوات وورش العمل؛ 'موسيقى كرامة' وهي منبر يقدم عروضاً موسيقية . ومعرض "ضمير الفن00" . بالإضافة الى ملتقى كرامة الشبابي " الى الامام " وندوات ولقاءات سينمائية وحوارية.
موضوع المهرجان: "جيل كرامة - إلى الأمام"
في الدورة العاشرة من مهرجان كرامة لحقوق الإنسان نحتفل بأجيال من الفنانين، الناشطين والمفكرين الشباب. نحتفل بالتفكير النقدي، والوعي الحقوقي، والالتزام الحقيقي بالعمل، والقيم الإنسانية في العالم العربي. نحتفل بقوتهم، إنجازاتهم، وجهودهم المستمرة التي لا تكل نحو تشكيل عالم أكثر إنصافًا.
تماشيًا مع موضوعة الأمم المتحدة لهذا العام "الشباب من أجل حقوق الإنسان"، نفسح المجال للدور القيادي لهذا الجيل الشبابي، إذ يتولون مسؤولية التغيير الضروري لأكثر التحديات إلحاحًا في عالمنا الحديث.
خلال هذه السنوات العشر والأعوام القادمة، تظل حركة مهرجان "كرامة لحقوق الإنسان" منصةً مفتوحةً للأصوات الإبداعية، لاستكشاف ما يهمهم، والتعاون على تخيل وتنفيذ العمل، نحو المستقبل الذي يريدونه و يستحقونه.

نيسان ـ نشر في 2019-12-04 الساعة 17:43

الكلمات الأكثر بحثاً