وزير الصحة يدعو الأردنيين التوقف عن التقبيل
نيسان ـ نشر في 2019-12-18 الساعة 17:41
نيسان ـ طالب وزير الصحة سعد جابر الأردنيين التوقف عن التقبيل، وعدم الشرب من نفس الفنجان والكاسة خلال موسم انتشار الانفلونزا.
وذكر جابر خلال مؤتمر صحافي عقد في رئاسة الوزراء إن أحد الوزراء عاد من السفر وسلم على جميع الوزراء بالتقبيل، ونوهناه أن التقبيل غير مفضل في هذه الفترة، وبين الوزير أنه لم يستطع عدم التقبيل.
وذكر جابر خلال مؤتمر صحافي عقد في رئاسة الوزراء إن أحد الوزراء عاد من السفر وسلم على جميع الوزراء بالتقبيل، ونوهناه أن التقبيل غير مفضل في هذه الفترة، وبين الوزير أنه لم يستطع عدم التقبيل.


