ولي العهد يشارك جموع المصلين صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس
نيسان ـ نشر في 2019-12-20 الساعة 13:12
نيسان ـ شارك الامير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، جموع المصلين صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس بالعاصمة عمان.
واستمع سموه والمصلون إلى خطبة الجمعة، التي ألقاها فضيلة الشيخ محمد الخلايلة، وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية.
واستمع سموه والمصلون إلى خطبة الجمعة، التي ألقاها فضيلة الشيخ محمد الخلايلة، وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية.


