اتصل بنا
 

التعمري في استفتاء أفضل لاعب عربي

نيسان ـ نشر في 2019-12-22 الساعة 09:04

x
نيسان ـ أعلن موقع "كورة" الرياضي، عن طرح استفتاء كبير لاختيار اللاعب الأفضل خلال عام 2019 في فئات عدة.
ويتنافس على لقب أفضل لاعب عربي صاعد، 6 لاعبين هم: الأردني موسى التعمري، المصري رمضان صبحي، والمغربي أشرف حكيمي، والجزائري إسماعيل بن ناصر، والعراقي مهند علي، والقطري المعز علي.
ويسير موسى التعمري بصورة جيدة مع ناديه أبويل في الدوري القبرصي، الذي يحتل المركز الثالث على سلم الترتيب، كما ساهم في تأهل الفريق لدور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي.
وقاد رمضان صبحي منتخب مصر تحت 23 عامًا، للتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز ببطولة أمم إفريقيا، التي أقيمت على أرض الفراعنة، كما حصد الدوري المحلي مع فريقه الأهلي.
من جانبه برز أشرف حكيمي مع بوروسيا دورتموند هذا العام، وقدّم مستوى مميزًا مع أسود الفستيفال خاصة في دوري أبطال أوروبا، وكان سببًا في تأهل فريقه لدور الـ16 بالبطولة الأغلى أوروبيًا.
ويعتبر إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان، أحد أهم عناصر منتخب الجزائر الذي توّج ببطولة أمم إفريقيا 2019، التي نال خلالها جائزة أفضل لاعب.
أما مهند علي لاعب الدحيل القطري فتعول الجماهير العراقية عليه كثيرًا لاستعادة أمجاد أسود الرافدين، خاصة أنه يقدم أداء كبيرًا، وساهم بشكل فعال في تصدر منتخب بلاده لمجموعة التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونيال 2022 وكأس آسيا 2023.
ويعد المعز علي مهاجم الدحيل، سببًا رئيسيًا في تتويج قطر بلقب كأس أمم آسيا مطلع العام الحالي، كما أنه نال جائزة هداف البطولة برصيد 9 أهداف.

نيسان ـ نشر في 2019-12-22 الساعة 09:04

الكلمات الأكثر بحثاً