اتصل بنا
 

الملكة نور الحسين ترد على الرسائل 'المسمومة' على صفحتها الشخصية..ماذا قالت؟

نيسان ـ نشر في 2019-12-28 الساعة 08:30

x
نيسان ـ غردت جلالة الملكة نور الحسين نافية وجود أية مصلحة مادية أو مالية أو ريع أو إستفادة شخصية لأي عضو من أعضاء مجلس أمناء المؤسسة أو لرئيسة مجلس الأمناء جلالة الملكة نور أو أي أحد من أبنائها أو مملوكه من قبلهم.
يأتي توضيح الملكة في أعقاب رسائل مسمومة" ومجهولة المصدر اقتحمت "خلويات" الأردنيين، مثيرة زوبعة من الشك والمعلومات المضللة حول الملكة والأمير حمزة وعلاقتهما بمؤسسة الملك الحسين الخيرية.
وتاليا ما كتبته الملكة:
خلال الآونة الأخيرة تم تداول بعض المعلومات المضللة عن مؤسسة الملك الحسين الخيرية غير الربحية ، والذي يعتبر مستغربا في ظل وجود كافة تفاصيل المؤسسة بشكل مفتوح وكذلك على المواقع التابعة لها:www.nooralhusseinfoundation.org و www.kinghusseinfoundation.org وعليه توضح بأنها مؤسسة غير ربحية أي لا توجد أية مصلحة مادية أو مالية أو ريع أو إستفادة شخصية لأي عضو من أعضاء مجلس أمناء المؤسسة أو لرئيسة مجلس الأمناء جلالة الملكة نور أو أي أحد من أبنائها أو مملوكه من قبلهم، أو أي مؤسسة تابعة لها أو متفرعة عنها بما في ذلك مؤسسات التمويل.
مشاريع التمويل التابعة للمؤسسة تعمل بحسب القوانين الموضوعة من قبل وزارة التجارة والصناعة وإشراف البنك المركزي الأردني.
جميع مشاريع المؤسسة تعمل ضمن القوانين الاردنية وتدقق من قبل مدققين مستقلين. شفافيتنا ومصداقيتنا ومشاريعنا وخدمتنا غير الربحية للشعب الأردني وشعوب الإقليم هي أساس رسالتنا لخدمة القيم التي سعى من اجلها جلالة المغفور له الملك الحسين و جهوده المشرفة لخدمة الاردن الحبيب.

نيسان ـ نشر في 2019-12-28 الساعة 08:30

الكلمات الأكثر بحثاً