وزير الداخلية يوعز بالافراج عن ٢٥٠ موقوف اداري
نيسان ـ نشر في 2020-03-17 الساعة 21:27
نيسان ـ اوعز وزير الداخلية سلامة حماد اليوم الثلاثاء إلى الحكام الاداريين بالافراج عن 250 موقوف إداري.
وقالت وزارة الداخلية انه يجري العمل حاليا على دراسة ملفات عدد آخر من الموقوفين اداريا للنظر بامكانية الإفراج عن بعضهم وبما يضمن عدم الاخلال بالامن والنظام العام.
وقالت وزارة الداخلية انه يجري العمل حاليا على دراسة ملفات عدد آخر من الموقوفين اداريا للنظر بامكانية الإفراج عن بعضهم وبما يضمن عدم الاخلال بالامن والنظام العام.

